بمجموع جوائز 3 مليون دولار – إليكم هيكلية بطولة PUBG Mobile لموسم الجيمرز 2023

تستمر PUBG MOBILE بكونها واحدة من أضخم عناوين الرياضات الإلكترونية للهواتف الذكية مع فعاليات محلية وأخرى عالمية جمعت ما بين الاحتراف والمتعة، والحدث الأجدد من هذه السلسلة من البطولات سيجلب أفضل لاعبيها إلى بلد عربي شقيق وذلك بقدوم بطولة العالم PMWI 2023 إلى حدث موسم الجيمرز السعودي.

كشفت ببجي موبايل عن التفاصيل الكاملة الخاصة ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة (2023 PMWI) والتي ستُقام ضمن فعاليات موسم الجيمرز “أرض الأبطال”، الحدث الأضخم للألعاب والرياضات الإلكترونية.

إليكم هيكلية البطولة ذات الجوائز الإجمالية التي تبلغ $3 ملايين دولار حسب البيان الرسمي أدناه:

ستشهد البطولة في مرحلتها الأولى “PMWI Allstars Stage” مشاركة 18 فريقًا في الفترة من 11 إلى 13 يوليو، عبر تصويت الجمهور وعددٍ قليل من الدعوات المباشرة. ومن ثمّ، وتحديدًا في الفترة من 14 إلى 16 يوليو، ستبدأ البطولة الرئيسية “PMWI Main Tournament”، بمشاركة 16 فريقًا ممن تأهلوا عن البطولات الإقليمية خاصتهم وأفضل 5 فرقٍ من مرحلة “PMWI Allstars Stage”، فضلًا عن بعض الفرق التي تمت دعوتها بشكلٍ مباشر.

وستنطلق أحداث PMWI هذا العام في الحادي عشر من يوليو، مع بطولة PMWI Allstars Stage التي ستضع 18 فريقًا من أكثر الفرق شعبيةً في العالم ضد بعضها، على مدار ثلاثة أيام من المنافسات حامية الوطيس. وسيتم اختيار 14 فريقًا للتأهل للبطولة الرئيسية عبر تصويتٍ سيجري داخل اللعبة في الفترة من 26 إلى 30 مايو– وسنشارككم مزيدًا من التفاصيل حول ذلك قريبًا! وستنضم 4 فرقٍ أخرى تمت دعوتها خصيصًا من قِبل فريق ببجي موبايل– فريقٌ من السعودية وفريقٌ من اليابان وفريقٌ من كوريا الجنوبية، ودعوة خاصة أخرى. كما ستتأهل أفضل 5 فرق من بطولة Allstars Stage للبطولة الرئيسية PMWI Main Tournament.

PUBG MOBILE World Invitational Gamers8 Esports Arabgamerz عرب جيمرز موسم الجيمرز ببجي موبايل

وبانعقادها في الفترة من 14 إلى 16 يوليو، ستشهد البطولة الرئيسية مشاركة أبطال بطولات PMPL الإقليمية وفريقان من PMSL SEA وأفضل خمسة فرق من PMWI Allstars بجانب دعوات لفريق Twisted Minds بطل الدوري السعودي الإلكتروني وفريقان من الصين (أفضل فريقان في بطولة 2023 PEL Spring) وكوريا الجنوبية واليابان (كنتيجةٍ لبطولةPUBG Mobile Showdown 2023: Korea vs Japan)، بجانب دعوة خاصة لفريقٍ واحد. ولكونها منافسة صيفية مثيرة بين نخبةٍ من أفضل الفرق العالمية في ببجي موبايل، ستقاتل الفِرق كافَّة للظفر بلقب PMWI وحصد أكبر حصَّة من مجموع الجوائز البالغ 3 ملايين دولار أمريكي.

يذكر بأن موسم الجيمرز المنعقد في الرياض يعتبر من أضخم مهرجانات الألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم، حيث يستمر على مدار ثمانية أسابيع من يوليو إلى سبتمبر 2023 بمجموع جوائز 45,000,000 دولار امريكي عبر مسابقاتٍ في أكثر من 11 لعبة وأكثر من 300 بطولة، إضافةً إلى الحفلات والعروض الموسيقية بمشاركة فنانين عالميين وتجارب مثيرة من فرق الرياضات الإلكترونية المُفضلة لدى الجماهير.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x