تأجيل إصدار نسخة الحاسب من The Last of Us Part 1

تأجيل إصدار نسخة الحاسب من The Last of Us Part 1

يتحرق اللاعبون -وغير اللاعبون– شوقًا لتجربة واحدة من أفضل الألعاب الإلكترونية The Last of Us Part 1 على منصة الحاسب الشخصي، خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الجاري عرضه حاليًا على HBO كونه أصبح أكبر مسلسلات الشبكة مشاهدة في تاريخها، تاريخ HBO حافل بالمسلسلات الكلاسيكية العظيمة، وأن يتخطاها المسلسل سابق الذكر فهذا إنجاز تاريخي، لكن للأسف عانت اللعبة التي كان من المقرر صدورها في 3 مارس من التأجيل لأسابيع قليلة.

أعلن اليوم استوديو Naughty Dog في بيان رسمي له نشره على حسابه في موقع تويتر أنه اتخذ القرار بتأجيل نسخة الحاسب من اللعبة، ليكون تاريخ إصدارها الجديد هو 28 مارس القادم، لتخرج اللعبة بشكل مميز يليق بالاستوديو وسمعته المرموقة.

لماذا تم تأجيل نسخة الحاسب؟

يقول أيضًا الاستوديو عبر بيانه بأنه سيشارك اللاعبين قريبًا المزيد من التفاصيل حول إصدارة الحاسب الشخصي من اللعبة الشهيرة سابقة الذكر، والذي يعني أنه سيكشف عن المزيد من الأسباب التي تبرر هذا التأجيل والمزيد من التفاصيل حول النسخة المنتظرة.

لمن لا يعرف اللعبة، هي واحدة من حصريات بلايستيشن التاريخية والأكثر شعبية ونجاحًا، صدرت لأول مرة في عام 2013 وحصلت على لقب لعبة العام وقتها.

مطور اللعبة هو استوديو Naughty Dog المعروف عنه إنتاج ألعابًا سنيمائية عملاقة مثل Uncharted، لكن The Last of Us Part 1 هي نسخة ريميك من الجزء الأصلي الصادر في 2013 صدرت في 2023 حصريًا للبلايستيشن 5.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x