تأجيل الموسم الثاني من Modern Warfare 2 و Warzone 2

تأجيل الموسم الثاني من Modern Warfare 2 و Warzone 2

على لاعبي Modern Warfare 2 و Warzone 2 الانتظار أكثر من المتوقع للحصول على جرعة جديدة من المحتوى والإكسسوارات التجميلية، فهنالك أخبار رسمية قد تزعجهم قليلاً وتعرقل خططهم.

كان من المفترض طرح الموسم الثاني الرسمي لكل من اللعبتين في بداية شهر فبراير، ولكن أكدت التصريحات الرسمية مؤخرًا أنه سيتم تأجيل الموسم الثاني سابق الذكر إلى 15 من فبراير 2023.

نعم هو بالفعل ليس بذلك التأجيل الكبير ولكنه سيساعد فريق التطوير على إجراء عدة تغييرات وتعديلات حسب الملاحظات والآراء التي وصلتهم من جمهور اللاعبين.

تأجيل الموسم الثاني من Modern Warfare 2 و Warzone 2

ترقبوا عدة محتويات جديدة في طريقها للاعبين مثل الخريطة الصغيرة Resurgence التي سوف تتوفر في Call of Duty: Warzone 2 فور إطلاق الموسم الجديد.

هذا وفيما يتعلق بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 فلن يتردد المطور أيضًا بتوسيع اللعبة ومتابعة دعمها، يأتي الموسم الثاني مع خرائط جديدة وأطوار لعب وأسلحة جديدة وغيره في طور اللعب الجماعي.

أما بالنسبة إلى باقي تفاصيل الموسم الثاني، فلا يعتقد المطور أن الوقت مناسب الآن للإفصاح عن جميع التفاصيل وإنما يعدنا بمشاركتنا المزيد من المعلومات في الأسبوع المقبل عبر منشور رسمي يغوص في تفاصيل الموسم والتغييرات التي سوف يجلبها المطور إلى آليات وأسلوب لعب Warzone 2.

سلسلة Call of Duty كانت مؤخرًا وعاء النقاش الرئيسي الذي تناوله الإعلاميون وبعض جمهور اللاعبين، بعد انتشار تقارير مؤخرًا تتحدث عن تعاون الجيش الأمريكي مع عدة صانعين محتوى لإقناع المتابعين واللاعبين بالانضمام إلى الجيش عبر استغلال شعبية وجاذبية اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x