تأجيل System Shock Remake

أعن استوديو Nightdive  رسميًا تأجيل System Shock Remake مرة أخرى. بدلاً من إطلاقه لمنصات وأجهزة الحاسب هذا الشهر ، سيتم إطلاقه الآن لأجهزة الحاسب الشخصي في 30 مايو. في منشور Steam الجديد ، قال المطور إن إصدار مارس كان “بعيدًا عن متناولنا”.

الطلبات المسبقة باتت متوفرةً لإصدار الحاسب الشخصي على Steam و GOG و Epic Games Store ، حيث يتلقى اللاعبون نسخة مجانية من System Shock 2: Enhanced Edition (الذي لا يزال ليس له تاريخ إصدار). أما بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إعادة إصدار System Shock على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S ، فسيصل إليهم في “الوقت المناسب” ، وستكون هناك المزيد من التفاصيل “عندما نحصل عليها”.

System Shock Remake

نسخة الريميك من System Shock تسعى بتجديد تجربة اللعبة الأصلية بالكامل مع مرئيات عالية الدقة (مقدمة من Unreal Engine) ، وواجهة مستخدم جديدة ، وموسيقى محدثة ، وإصلاح شامل لمستويات CyberSpace ، وتقطيع أوصال وضرر أكثر واقعية. يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي أيضًا دقة عرض 4K ومعدلات إطارات عالية مع Nvidia DLSS للحصول على معدل إطارات أقصى. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول العنوان في الأسابيع المقبلة.

تاريخ إصدار اللعبة الجديد هو 30 مايو القادم.

لمن لا يعرف سلسلة System Shock هي أحد ألعاب التصويب من المنظور الأول المؤثرة، والتي صدرت في عام 1994 وكانت أحد العناوين الملهمة لألعاب التصويب من نوع الخيال العلمي مثل Half Life وغيرها من الألعاب الكلاسيكية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x