تحديث Dying Light 2 الجديد يجعلها أكثر دموية من أي وقت مضى

Dying light 2 gore gut feeling arabgamerz عرب جيمرز داينغ لايت 2

حصلت لعبة النجاة والعالم المفتوح Dying Light 2 على تحديث قد يكون الأكبر والأفضل لها منذ الإصدار، حيث قدم التحديث 1.10.0 والمتاح لجميع اللاعبين اليوم عدة تغييرات واضافات من شأنها أن تزيد من متعتك الدموية في ساحات اللعبة المفتوحة التي تعج بوحوش الزومبي في كل زاوية.

التحديث الجديد للعبة Dying Light 2: Stay Human يأتي بعشرات الإصلاحات المختلفة، منها رسومية وأخرى تتعلق بنمط اللعب وبعضها يختص بسلوك تجمعات الزومبي، إلا أن ثلاثة نقاط رئيسية احتلت بقعة الضوء مع الإصدار الجديد ألا وهي تحديث العنف في اللعبة ونظام Gear Transmog الجديد إضافة إلى Pilgrim Outpost.

بداية مع تحديث العنف، يأتي التحديث مع تركيز خاص لزيادة مستوى الدموية عند قتال الزومبي حيث يضيف القدرة على تقطيع المزيد من أعضاء أجسادهم حيث يمتلك كل عضو ثلاثة طرق للتقطيع، إضافة للقدرة على قطع الوحوش لنصفين، كما أنك ستتمكن من قص قطعة من جسد عدوك ومشاهدة احشائه تتناثر إلى الخارج.. والكثير من التفاصيل المقرفة الأخرى التي ستكتشفها بنفسك.

نظام Gear Transmog المنتظر يأتي هو الأخر بتحسينات بصرية لكن ليست من النوع المقزز، فهو يسمح لك بالتجول في ساحات اللعبة بالشكل العصري الذي تريده لشخصيتك حيث ستتمكن من الحفاظ على التحسينات المتواجدة في قطع الملابس مع إمكانية تغيير مظهرها، وهو أمر لم يكن موجودًا سابقًا في اللعبة.

أما نظام Pilgrim Outpost فهو عبارة عن منطقة جديدة يمكنك التوجه إليها للحصول على نقاط شهرة بإكمال المهمات المجتمعية الخاصة والتي يتم تحديثها كل أسبوع، حيث ستحصل مع زيادة المستوى الخاص بك على عملات Pilgrim Tokens تستطيع صرفها في متجر الأسلحة الخاص حيث تتواجد أسلحة وأزياء خاصة.

تغيير آخر يستحق الذكر هو إضافة مخطوطات Blueprints خاصة بصنع المزيد من الأسلحة المميزة، حيث يتيح نمط Weapon Crafting تصنيع أسلحة ذات مظاهر مميزة وعملية يتعلق مستواها بمستوى Blueprint الذي قد تجده وذلك أثناء تجوالك في عالم اللعبة.

تستطيع تحميل التحديث الجديد الآن في حال امتلاكك للعبة، ويمكنك زيارة الصفحة الرسمية للتحديث للاطلاع على جميع التغييرات هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x