تحديث Horizon: Forbidden West الجديد يقدم حلًا لفوبيا السباحة!

horizon-forbidden-west-fear of swimming arabgamerz عرب جيمرز هورايزن فوربدن ويست

مع إطلاق توسعة Burning Shores المخصصة للعبة Horizon: Forbidden West، حصل اللاعبون على تحديث جديد يحمل الرقم 1.21 يقوم بتقديم عدد من مزايا المساعدة الجديدة وذلك لأصحاب المشاكل الصحية والنفسية ليستطيعوا الاستمتاع بعنوان Guerrilla Games المميز وملائمة التجربة كما تروق لهم.

التحديث الجديد يحُل مشكلة لم نرى الكثير من الحديث عنها سابقًا في عالم ألعاب الفيديو، ألا وهي فوبيا السباحة أو “Thalassophopia” التي يمتلكها بعض اللاعبين والتي تتسبب لهم بشعور غير مريح عند رؤيتهم لمظاهر السباحة على الشاشة أو انغماس الشخصيات الافتراضية أو الحقيقية في أي بقعة مائية.

بالرغم من عدم وجود أرقام رسمية للمصابين بهذا الخلل النفسي، إلا أن فوبيا المياه هي أمر حقيقي لم تُعر له الكثير من الألعاب بالًا عند تصميمها لمهمات السباحة في الأعماق، وكون Horizon: Forbidden West تقدم للاعبين مهمات عدة عليهم بأن يقودوا Aloy عبر المياه فيها، فقد حصل التحديث الجديد على مديح كبير من اللاعبين.

حسب التفاصيل، يأتي نمط Thalassophobia Mode بتغييرات على المياه يجعلها أخف كثافة بصرية ويسمح لشخصية Aloy بالتنفس تحت المياه دون وجود عامل الاختناق.

إلى جانب ذلك النمط الجديد فهناك خيارات مساعدة أخرى تتضمن تكبير حجم النص واستخدام خيارات عمى الألوان بالإضافة لتفعيل نمط المساعدة للدلالة على الوجهة وخيار التقاط الأدوات بشكل تلقائي دون الحاجة للضغط على الزر، وهو أمر سيستفيد منه الجميع دون شك لتوفير الوقت في عملية نهب الأعداء.

يأتي التحديث الجديد بحجم 14GB وهو متاح الآن للتحميل على منصات PlayStation.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x