تحديث PS5 القادم سيحل واحدة من أكثر مشاكلها إزعاجًا للمستخدمين

PS5 annoying bug fix update arabgamerz عرب جيمرز تحديث بلايستيشن 5

نحن على موعد مع تحديث جديد لمنصة Sony الشهيرة للجيل الحالي PS5 سيجلب بصحبته بعض الإصلاحات والإضافات المطلوبة بشدة، حيث سيتعامل مباشرة مع إحدى أكثر الأمور إزعاجًا بالنسبة لمن قاموا بالانتقال حديثًا من منصة الجيل الماضي PS4 إلى الجيل الحالي.

بفضل صدور تحديث Beta تجريبي جديد في الأمس، فقد علمنا بأن Sony تخطط لإدراج ميزة اللعب بألعاب PS4 على منصة PS5 واستخدام ملفات الحفظ القديمة مباشرة ودون أية حلول ملتوية، وهو ما عانى منه الكثير من المستخدمون الذين رغبوا بإكمال ألعابهم بالانتقال من PS4 إلى PS5 دون أن يتمكنوا من دخول ملفات حفظهم سابقًا.

الميزة الجديدة كانت واحدة من المزايا التي تم استعراضها على المُجربين المُختارين من قبل Sony لاختبار التحديث الجديد قبل أن يتم إطلاقه حول العالم في الأشهر القادمة، وذلك للتأكد من صلاحيته وخلوه من أية مشاكل قد تواجه اللاعبين.

إضافة لذلك، فإن تضمين Discord داخل منصة PS5 قادم أيضًا وبشكل رسمي أخيرًا ليحُل مشكلة أخرى مزعجة في حال رغبت بالتواصل مع أصدقائك عبر المنصات المختلفة أثناء قيامك بتجربة إحدى ألعاب Sony في غرفة جلوسك. سيعني ذلك بأنك ستتمكن من استخدام Discord كما تفعل على حاسبك الشخصي وذلك من خلال تطبيق عبر منصة PS5، بالإضافة للقدرة على مشاركة ما يعرض على الشاشة الخاصة بك لأصدقائك.

التغيير الثالث والذي لا يقل أهمية في التحديث القادم هو القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بشكل أسرع وعلى مخدمات تطبيق PlayStation App، لتتمكن من الحصول على تلك اللقطات التي ترغب بمشاركتها بكل سلاسة عبر هاتفك الذكي لمشاركتها عبر منصات التواصل الإجتماعي كما تريد، عوضًا عن مشاركتها فقط على Twitter كالسابق.

نأمل بأن نرى التحديث الجديد يتم إطلاقه للجميع في أسرع وقت ممكن!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x