تحديث The Last of Us Part 1 ضخم على الطريق لإصلاح مشاكل الحاسب

The Last of Us Part 1 pc issues arabgamerz عرب جيمرز لاست اوف اس 1 كمبيوتر مشاكل

مع اعتذار الاستديو بشكل رسمي عن عدم تقديم “الجودة المتوقعة من ألعاب Naughty Dog”، تم الكشف عن تحديث جديد ضخم لنسخة الحاسب من The Last of Us: Part 1 والتي حظيت بنصيبها الوافر من الأخطاء التقنية والرسومية مما جعلها محط انتقاد الكثير من اللاعبين حول العالم.

بالإضافة للتحديث المنتظر، والذي سيتم إطلاقه الأسبوع المقبل، هناك تحسين سريع (Hotfix) ثالث قد تم إطلاقه ليُصلح بعض المشاكل العاجلة، حيث ينضم للتحديثين السابقين اللذان تناولا مشاكل في استهلاك الذواكر بالإضافة لتحسين الأداء العام للعبة من الناحية التقنية.

تحدث استديو Naughty Dog لمتابعيه عبر منصة Twitter قائلًا بأنهم يعتذرون على عدم إيصال الجودة المعهودة منهم في The Last of Us Part 1، قائلين بأنهم يعملون جاهدين لإصلاح جميع المشاكل التي تواجه بعض المستخدمين والتي تمنعهم من الاستمتاع باللعبة بالشكل الذي يتوقعونه ويستحقونه.

يحث المطورون في الوقت الحالي بأن يقوم اللاعبون بتحديث تعريفات NVIDIA و AMD و Intel خاصتهم للتأكد من عزل أي مشاكل محتملة، إلا أن التحديث الكبير للعبة سيأتي في وقت لاحق من الأسبوع الجاري حيث يقوم استديو Naughty Dog بالعمل عن قرب مع شريكه في نسخة الحاسب Iron Galaxy وذلك لتقديم التحسينات المرجوة في أداء اللعبة.

يُذكر بأن الإصدار المنتظر من اللعبة قد واجه الكثير من المشاكل أبرزها تأخر ظهور الكثير من العوامل الرسومية، بالإضافة لأداء سيء وغير ثابت أثناء اللعب. بعض تلك المشاكل قد تحولت إلى صور Meme مضحكة، كظهور شكل Joel على أنه رجل كهف بسبب الرسوميات الغير مكتملة.

سننتظر رؤية التحديث القادم والذي من شأنه حل الكثير من المشاكل لإعطاء لاعبي الحاسب ما يستحقونه لاختبار اللعبة الممتازة والتي صدرت لأجهزة PS3 و PS4 و PS5 كواحدة من أفضل الألعاب خلال العقد الماضي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x