تحطيم Hogwarts Legacy لأرقام المشاهدات المباشرة في Twitch

Hogwarts Legacy Twitch record arabgamerz عرب جيمرز هوجوارتس ليجاسي

حظيت Hogwarts Legacy اللعبة المبنية على عالم Harry Potter الشهير على إنجازات عديدة حتى الآن، ينضم إليها إنجاز جديد يتعلق بعمليات المشاهدة المباشرة وذلك عبر المنصة الأشهر عالميًا لمحتوى الفيديو المباشر Twitch.

هناك عدة أسباب لنجاح اللعبة الباهر وأبرزها بالطبع كونها تُتيح لك القيام بالعديد من الأمور التي لطالما رغبت بالقيام بها في عالم Harry Potter السينمائي، كالانضمام للمنزل المفضل لديك وتجربة التعويذات السحرية المُبهرة وامتطاء الكائنات الأسطورية.

حققت Hogwarts Legacy في يومها الأول من الدخول الباكر لمُشتري النسخة الخاصة أعلى نسبة مشاهدة لعنوان قصصي في تاريخ Twitch، حيث وصلت مشاهدات بثوثها المباشرة إلى 1.3 مليون متابع في آن واحد حسب موقع Insider Gaming.

أما عن اللعبة السابقة التي حافظت على ذلك الإنجاز فقد كانت Cyberpunk 2077 في عام 2020، حيث استطاعت تحقيق مشاهدات مجتمعة بلغت 1.14 مليون لبثوثها المباشرة عند اطلاقها. بالرغم من أنها ليست أرقام هائلة مقارنة مع العناوين الجماعية مثل League of Legends التي سبق وحطمت 3 مليون مشاهد، إلا أنها ماتزال أرقامًا تُثبت بأن النمط القصصي الفردي حيٌ يُرزق في يومنا هذا.

يُذكر بأنه عند قيامك بتوصيل حساب WB Games بحساب Twitch الخاص بك فستحصل على أدوات مميزة داخل Hogwarts Legacy في كل 30 دقيقة تُمضيها في إحدى بثوثها بمعدل 4 أدوات مجانية ككل، وهو حتمًا أمر ساعد على انتشار اللعبة عبر Twitch.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x