تحكم بقراصنة خارقين في اللعبة الجديدة Shadow Gambit: The Cursed Crew

تحكم بقراصنة خارقين في اللعبة الجديدة Shadow Gambit The Cursed Crew

أعلنت شركة Mimimi Games سابقًا هذا العام عن لعبة استراتيجية جديدة تحت عنوان Shadow Gambit: The Cursed Crew تركز على التخفي ورسم استراتيجية تسلل، وهي نفسها الشركة التي أطلقت ألعاب استراتيجية ناجحة مثل Desperados 3 و Shadow Tactics: Blades of the Shogun .

تركز اللعبة على التحكم بمجموعة من القراصنة الذين يتمتعون بقوى خارقة، وتقع أحداثها في تصور خيالي للعصر الذهبي للقراصنة مما جعلها بسهولة قادرة على جذب اهتمام الكثير من اللاعبين، ولذلك جلس المطور مؤخرًا مع طاقم موقع GamingBolt للحديث أكثر عن اللعبة المرتقبة.

وأفصح المطور عن المدة المطلوبة لتختيم اللعبة، والتي تبين أنها للاعب المتمرس سوف تتراوح بين 25 و 30 ساعة، مما يعني أنها بلا شك لعبة ضخمة وفيها الكثير من المحتوى، خصوصًا أن هنالك محتويات أخرى يستطيع اللاعب الانغماس بها بعد إنهاء طور القصة الرئيسي (أو أثناء إنهائه) والذي بالطبع سيجعل مدة اللعبة تتجاوز المعدل التقديري سابق الذكر.

من الواضح أن اهتمام المطور كبير في حجم وكثافة محتوى ألعابه، فقد شهدنا كثافة المحتوى ذاتها في لعبة المطور السابقة Desperados 3 والتي قد تحتاج أكثر من 30 ساعة لإنهاء معظم ما تقدمه من محتوى.

ترقبوا إطلاق Shadow Gambit: The Cursed Crew في وقت لاحق غير محدد بعد من العام الجاري، وذلك لأجهزة الحاسب الشخصي والجيل الحالي من المنصات المنزلية Xbox Series و PS5 .

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x