تحويل Ashley إلى فأرة في تعديل Resident Evil 4 Remake جديد!

Resident-Evil-4-mouse-Ashley-mod arabgamerz عرب جيمرز مود اشلي فأرة ريزدنت ايفل

إن لم تعلم ما هو سبب هوس الانترنت بالفأرة Ashley – أو كما يدعونها الآن Moushley – فقد قمنا بالتحدث عن الأمر هنا، إلا أن خبر اليوم يتعلق بتعديل داخل لعبة Resident Evil 4 Remake يحقق أحلام الآلاف من غريبي الأطوار وذلك بتحويل الشخصية إلى فأرة حقيقية تتحكم برأس Leon.

التعديل المستوحى من فلم Ratatouille هو أحد أكثر الأشياء مرحًا التي نراها من مجتمع Resident Evil 4، وهو كفيل بتحويل تجربتك من رعب نجاة إلى “رعب ضحك”، والمذهل بالأمر أنه لم يأخذ الكثير من الوقت حتى أصبح هذا التعديل واقعًا تستطيع تجربته الآن.

بدأ الهوس الغريب من نوعه من خلال تغريدة تطرح سؤال “ماذا لو قمت بتشغيل Resident Evil 4 Remake ورأيت بأن Ashley هي فأرة صغيرة، ماذا ستفعل؟” واليوم لدينا الإجابة على السؤال أخيرًا عبر تعديل المستخدم “Cathroon” الذي حول الشخصية المزعجة عادة إلى فأرة صغيرة الحجم تتموضع فوق رأس بطلنا.

التعديل الجديد يقلب القصة رأسًا على عقب فما كانت مهمة لإنقاذ Ashley أصبحت مهمة إبادة جماعية تقودها Moushley التي أصبحت العقل المدبر وراء آلة القتل Leon S. Kennedy!

حسب صانع التعديل فإن هذا المنظور الجديد هو ما يجعل ألعاب الفيديو وسطًا جميلًا، فهو الوسط الترفيهي الوحيد الذي يسمح لك بتغيير القصة كما تريد عبر بعض التعديلات السخيفة والتلاعب بالتجربة بأي طريقة تحبها!

يمكنك تجربة التعديل عبر الرابط هنا لنسخة الحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x