تحوّل Ashley إلى فأرة في صيحة Resident Evil 4 Remake الجديدة!

resident-evil-4 remake ashley-mouse- arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 4 ريميك اشلي فأرة

الانترنت أمر ممتع وغريب في بعض الأحيان، وكلما ظننا بأننا بدأنا بفهمه تظهر لنا صيحة جديدة أغرب مما سبقتها، فقط خذ ما فعله معجبو Resident Evil 4 Remake بشخصية Ashley على سبيل المثال، محولين إياها إلى “فأرة” في هوس جديد لم نستطع أن نجد له تفسيرًا.

إن صادفت واحدة من الصور التي تُظهر Ashley Graham على أنها فأرة تطلب من Leon بعض الجبنة، فلا تستغرب: إنها هوس الانترنت الجديد والذي بدأ من واحدة من رسومات المعجبين التي تُمثل ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية على أنها فأر مزعج.

“ماذا ستفعل لو شغلت Resident Evil 4 Remake ووجدت بأن Ashley أصبحت فأرة صغيرة؟” كان السؤال الذي رافق الصورة الأساسية من مستخدم تويتر “Agrimmora“، والذي لم يكن ليدري بأن تلك الصورة المضحكة ستصبح أحدث صيحات الانترنت بين ليلة وضحاها.

لسبب من الأسباب، سرعان ما بدأ عشرات المعجبون بمشاركة رسوماتهم الخاصة لمغامرات الفأرة Ashley لتصل إلى جمهور يقدر بالملايين، كإحدى الرسومات من “StarfeyComet” التي تُظهر الفأرة Ashley تقوم بنشاطات يومية إضافة إلى “DrawingBlood_” الذي رسمها تحصل على قطعة جبنة من مصيدة الفئران.

المثير للاهتمام بالموضوع ليس كل ذلك، بل قيام حساب Resident Evil الرسمي باللحاق بتلك الموضة مع تغريده لرمزين تعبيريين يمثلان فأرة وقطعة جبنة، مما تسبب بجنون المعجبين في كل مكان.

هل نرى تحديثًا جديدًا للعبة يضيف مظهر الفأرة إلى اللعبة؟ لا نعلم، لكن ما نعلمه بأن مجتمع Resident Evil المُبدع سيقوم بفعل ذلك بنفسه عبر تعديل Mod جديد دون شك خلال أيام قليلة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x