متجر Epic يطلق تخفيضات ضخمة ويقدم لعبة أونلاين مجانًا!

متجر ابك قيمز أو Epic Games Store عاد إلى ساحة الأضواء مع مجموعة من التخفيضات الضخمة أطلقها رسميًا تحت عنون Epic MEGA Sale . تشتمل التخفيضات على مجموعة كبيرة من الألعاب، منها ما صدر حديثًا مثل لعبة الرعب The Outlast Trials ولعبة القصص والأكشن Star Trek: Resurgence وغيره من من العناوين. هذا وتحصلون أيضًا على لعبة مجانية هذا الأسبوع وهي Midnight Ghost Hunt، لعبة أونلاين تنافسية تجمع 4 لاعبين ضد 4 آخرين في مواجهة بين الأحياء والأموات ولكل فريق مجموعة من الخدع والمهارات التي يمكنه الاستفادة منها لقلب طاولة المعركة والاقتراب من الفوز، ولكن هذا لا يعني أن أجواء المعارك أكشن وتوتر فقط بل فيها كوميدية ناتجة عن طبيعة الاختباء والخداع التي تظهر في معركة بين الأشباح والصيادين. تتوفر النسخة المجانية بداية من يوم البارحة، وسوف يبقى هذا العرض المميز حتى 8 من يونيو. أيضًا محبو Fall Guys الشهيرة يحصلون على حزمة أزياء تجميلية مجانًا، وهي حزمة Blorbius Costume التي تتوفر الآن ضمن عرض مجاني خاص ينتهي هو الآخر في 8 من شهر يونيو الجاري. هذا وبالإضافة إلى هذه الهدايا المجانية، سوف تتمكن الآن من اقتناء جوائز المتجر Epic Rewards التي تمكنت من كسبها سابقًا والتي تمنحك عروض خاصة وتخفيضات إضافية وغيره. توجهوا إلى صفحة المتجر الرسمية لاستغلال التخفيضات والحصول على جميع التفاصيل.

متجر ابك قيمز أو Epic Games Store عاد إلى ساحة الأضواء مع مجموعة من التخفيضات الضخمة أطلقها رسميًا تحت عنون Epic MEGA Sale .

تشتمل التخفيضات على مجموعة كبيرة من الألعاب، منها ما صدر حديثًا مثل لعبة الرعب The Outlast Trials ولعبة القصص والأكشن Star Trek: Resurgence وغيره من من العناوين.

هذا وتحصلون أيضًا على لعبة مجانية هذا الأسبوع وهي Midnight Ghost Hunt، لعبة أونلاين تنافسية تجمع 4 لاعبين ضد 4 آخرين في مواجهة بين الأحياء والأموات ولكل فريق مجموعة من الخدع والمهارات التي يمكنه الاستفادة منها لقلب طاولة المعركة والاقتراب من الفوز، ولكن هذا لا يعني أن أجواء المعارك أكشن وتوتر فقط بل فيها كوميدية ناتجة عن طبيعة الاختباء والخداع التي تظهر في معركة بين الأشباح والصيادين. تتوفر النسخة المجانية بداية من يوم البارحة، وسوف يبقى هذا العرض المميز حتى 8 من يونيو.

أيضًا محبو Fall Guys الشهيرة يحصلون من متجر ابك قيمز على حزمة أزياء تجميلية مجانًا، وهي حزمة Blorbius Costume التي تتوفر الآن ضمن عرض مجاني خاص ينتهي هو الآخر في 8 من شهر يونيو الجاري.

هذا وبالإضافة إلى هذه الهدايا المجانية، سوف تتمكن الآن من اقتناء جوائز المتجر Epic Rewards التي تمكنت من كسبها سابقًا والتي تمنحك عروض خاصة وتخفيضات إضافية وغيره.

توجهوا إلى صفحة المتجر الرسمية لاستغلال التخفيضات والحصول على جميع التفاصيل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x