تسريب: النسخة الأولية من Resident Evil 7 كانت مختلفة كثيرًا!

تسريب النسخة الأولية من Resident Evil 7 كانت مختلفة كثيرًا!

لعبة Resident Evil 7 كانت ربما العنوان الذي أنقذ سلسلة الرعب الشهيرة بعد أن أثار العنوان السادس الكثير من الجدل وليس بشكل جيد، إلا أن اللعبة كانت مختلفة كثيرًا عما حصلنا عليه حسب التسريبات الأخيرة.

نقلت المواقع الإعلامية معلومات عن نسخة “ألفا” من اللعبة والتي تعتبر عادةً نسخة أولية ما تزال في المراحل الأولية من التطوير ولم يتم الاعتماد على خطتها الكاملة بعد، إلا أن نسخة الألفا هذه تبدو مختلفًا جذريًا عن العنوان المتوفر في الأسواق وتستعرض عودة Leon Kennedy بدور البطولة.

يقول Dusk Golem مسرب الأخبار الشهير أنه من الأجدر تسمية هذه النسخة بأنها تكملة مباشرة للجزء السادس أو شيء مثل Resident Evil 6.5، وتقع أحداث هذه اللعبة في منطقة خيالية من أوروبا وتحديدًا إيطاليا.

https://twitter.com/AestheticGamer1/status/1623142691793170432

ويقال أن نسخة Resident Evil 7 الأولية جمعت آليات لعب مثيرة للاهتمام مثل إبطاء الزمن لاختيار قرارات حاسمة والتي تعيد لنا ذكريات عن RE3 الأصلية، وهنالك نظام لعب خاص باستخدام القوس والنشاب. يقال أيضًا أن المطور عمل على ديمو بسيط لا يتجاوز 30 دقيقة لاستعراض اللعبة في 2012 ولكن تخلى عن الفكرة بالكامل وقرر العودة إلى جذور الرعب والنجاة التي تشتهر بها السلسلة.

لدينا في الأعلى تغريدة من هذا المسرب بالإضافة إلى صورتين مسربتين من هذه النسخة الأولية. لا يوجد تعليق رسمي من شركة Capcom حتى الآن.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x