تسريب تسعيرة اشتراك Xbox Game Pass الخاص بالأصدقاء والعائلة

Xbox Game pass family friends microsoft arabgamerz عرب جيمرز مايكروسوفت اكسبوكس جيم باس

واحدة من المزايا المنتظرة من قبل مشتركي Xbox Game Pass هي حتمًا توفير خطة عائلية تستطيع بها مشاركة مكتبة ألعابك مع العائلة والأصدقاء وتفعيلها على أكثر من جهاز، وبالرغم من أن Microsoft كانت قد أعلنت عن وجودها إلا أننا ما نزال لا نعلم بموعد إطلاق الميزة أو تسعيرتها.. حتى حدوث هذا التسريب.

قام مستخدم Twitter المدعو “Jawmauncher” بإيجاد الجواب للسؤال المتكرر أخيرًا، فحسب خطأ جرى في منصة Xbox خاصته، تم إظهار العرض الخاص فجأة وعلى ما يبدو سيكون مقابل سعر $39.95 بعملة نيوزيلندا، أو ما يقارب $25 في الشهر وهو أكثر توفيرًا مما كنا نعتقد.

ظهور هذا الخطأ قد يعني بأن Microsoft تقوم بتجريب الميزة الجديدة حاليًا وقد تصدر في أي لحظة، حيث اقتصرت التجارب السابقة فقط على كل من ايرلندا وكولمبيا وبعض الدول الأوروبية الصغيرة، إلا أن التسريب الحالي يشير إلى أن الاشتراك شبه جاهز للإطلاق في السوق العالمية.

اشتراك Game Pass Ultimate الحالي هو $15 لكل شهر، إلا أنه وعند اعتبار بأن اشتراك العائلة يتيح مكتبة الألعاب الضخمة لخمسة مستخدمين في آن واحد فلا شك بأن دفع مبلغ $10 إضافية تبدو قيمة هائلة ومُحفزًا للجميع ليقوموا بالتشارك مع اصدقائهم وعائلتهم للحصول على هذا الاشتراك وتوفير $50 لهم جميعهم.

العائق الوحيد للاشتراك الجديد يتعلق بتطلبه لتواجد جميع المشتركين في بلاد واحدة، فإن كان أحد المشتركين من بلد مخالف لصاحب الحساب الأساسي سيتم إزالته من المجموعة وعدم حصوله على الميزات.

سنكون بانتظار الإطلاق الرسمي الكامل من Xbox في القريب العاجل للمزيد من المعلومات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x