تسريب: شخصية Homelander ستأتي إلى لعبة Mortal Kombat كمقاتل

يبدو أن جميع المؤشرات تشير إلى أن لعبة جديدة من سلسلة Mortal Kombat في طريقها رسميًا لترى النور قريبًا، ولكن يبدو أنها لن تحمل عنوان Mortal Kombat 12 كما توقعنا في الأصل، وقد أشارت آخر التسريبات إلى قدوم شخصية Homelander من مسلسل The Boys الشهير إلى اللعبة كمقاتل قابل للتجربة.

لقد مرت أربع سنوات منذ آخر مرة حصلنا فيها على مشاركة من NetherRealm Studios ولكن مؤخرًا نشروا أخيرًا مقطع دعائي للجزء التالي. يُظهر مقطع الفيديو المكتوب عليه “لقد حان الوقت تقريبًا” ساعة العد التنازلي على ما يبدو حتى منتصف الليل. عندما تصل اليد إلى 11 فهي تتخطى إلى الساعة الواحدة، مما دفع الكثيرين إلى افتراض أن Mortal Kombat الجديدة هي ريبوت للعبة،و الآن مع الجزء التالي ببساطة إما Mortal Kombat أو Mortal Kombat 1. لن أتفاجأ إذا حصلنا على كشف كامل في Summer Game Fest. في غضون ذلك، يبدو أن المزيد من التفاصيل حول اللعبة قد بدأت تتسرب عبر الإنترنت.

حسب GameRant من المفترض أن تتميز لعبة Mortal Kombat التالية بشخصيات جديدة كليًا بما في ذلك Homelander من The Boys و Peacemaker من The Suicide Squad. يضيف التقرير أن هذه الشخصيات ستكون متاحة كجزء من حزمة خاصة باسم Character Pass. لم يُعرف بعد ما إذا كانت بطاقة الشخصية هذه جزءًا من اللعبة الرئيسية أو ما إذا كانت قابلة للشراء باعتبارها DLC إضافيًا.

يضيف المسرب bilbil-kun أن Mortal Kombat 1 ستصدر في وقت ما في سبتمبر. يُعتقد أنها حصرية لمنصات الجيل الجديد، لذا سيتم إصدارها على PS5 و Xbox Series X / S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x