تسريب Assassin’s Creed Mirage يؤكد تاريخ صدورها مجددًا

assassins-creed-mirage-basim-arabgamerz عرب جيمرز اساسنز كريد ميراج تاريخ صدور

إن إصدار Assassin’s Creed Mirage يعتبر واحدًا من أكثر الألعاب انتظارًا للعام الحالي، فهو يقدم لنا عودة إلى طريقة لعب السلسلة الكلاسيكية والتي اشتاق لها المعجبون منذ اصدار Odyssey وما قبله، وعلى الرغم من أن تاريخ الإصدار قد بدى وكأنه غير مؤكد للعام الحالي مع عدة تسريبات سابقة، إلا أن التقرير الأحدث يعود ليطمئن المعجبين بأنها على الطريق خلال أشهر قليلة.

تم الاحتفال بذكرى Assassin’s Creed السنوية الخامسة عشر العام الماضي بالإعلان عن عدة إصدارات ومشاريع حالية ومستقبلية ستكون أولها Assassin’s Creed Mirage والتي تأخذ مكانًا في العراق بشكل يُذكرنا بالجزء الأول من السلسلة والذي أخذ مكانًا في بلاد الشام، حيث كان من المفترض بأن تصدر في 2023، وهو ما يؤكده هذا التسريب.

قام أحد موظفي متجر GameStop بالتأكيد بأن تاريخ إصدار اللعبة هو في شهر أغسطس القادم من العام الحالي، حيث قام بإرفاق صورة من جهاز الحاسب الخاص بالموظفين والذي يُظهر بأن اللعبة ستأتي في هذا الموعد.

يتماشى التاريخ المحدد مع عدة تقارير مُبكرة تحدثت عن نافذة زمنية مشابهة، إلا أنه وجب التنويه بأن التاريخ الذي يُعطى للمتاجر قد يكون مؤقتًا أحيانًا وغير نهائي، لذا سيتوجب علينا انتظار تأكيد Ubisoft رسميًا في الأسابيع القليلة القادمة، ونتوقع بأن الإعلان سيأتي في فترة E3 الملغي حيث ستُقيم الشركة حدثًا خاصًا بها عوضًا عن ذلك في يونيو القادم.

يُذكر بأن إصدار Mirage قد كان من المقرر بأن يكون محتوى DLC خاص بلعبة Valhalla والتي مضى على صدورها ثلاثة أعوام، إلا أنه قد تم توسعته بشكل كبير ليصبح جزءًا رئيسيًا منفصلًا من السلسلة، كما أنه سيكون الإصدار الأول على منصة Infinity الجديدة التي ستجمع عدة إصدارات مستقبلية في مكان واحد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x