تسريب Warzone 2 يشير لعودة Rebirth Island قريبًا!

warzone-2-rebirth-island arabgamerz عرب جيمرز ريبرث ايلاند وارزون 2

بعض التسريبات الجديدة تتحدث عن عودة واحدة من أكثر الخرائط تفضيلًا في ألعاب الباتل رويال وبالتحديد Warzone، حيث قد تأتي في تحديث لاحق بالإضافة لنسخة ليلية من خريطة “Al Mazrah” المعروفة من الجزء الثاني.

قدمت Rebirth Island عند إصدارها للجزء الأول من Warzone مُتنفسًا للكثير من اللاعبين، حيث تميزت بكونها أكثر إثارة وأصغر حجمًا من الخريطة الأساسية مما جعلها ساحة مثالية للمعارك، والآن وحسب تسريب بيانات جديد من المُستخدم “HeyImAlaix” فبعض ملفات اللعبة تشير إلى أنها آتية إلى Warzone 2 في المستقبل القريب.

تضمنت التغريدة الحديث عن ملفات خاصة بخريطة Al Mazrah بأجواء ليلية و “ربما” Rebirth Island، وأشار المستخدم إلى أن الخريطتان قد تأتيان كجزء من الموسم الرابع، إلا أن Rebirth قد تكون أيضًا قادمة لنسخة Warzone Mobile لاحقًا هذا العام، والمعلومة ليست أكيدة بعد.

اعتاد لاعبو الإصدار الأساسي التنقل ما بين خرائط Verdansk و Rebirth و Caldera، لكن منذ سحب الدعم عن الإصدار الأساسي (وابقاء خريطة Caldera فقط) فقد انتقل معظمهم إلى Warzone 2 وما تقدمه من متعة وإثارة عبر Al Mazrah و Ashika.

مع إطلاق تحديث الموسم الثالث قبل بضعة أسابيع فقط، فلا شك بأننا علينا الانتظار للقليل من الوقت بعد حتى يتم مشاركة المعلومات الرسمية الخاصة بالموسم الرابع، إلا أننا متشوقون لذلك حتمًا الآن. لا موعد محدد لذلك بعد، لكن التسريبات تتحدث عن قدومه في الأسبوع الثاني من يونيو.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x