تعاون غريب يجمع Among Us بلعبة Destiny 2 في محتوى جديد!

Among us destiny 2 arabgamerz عرب جيمرز امونج اس ديستني

أطلقت اللعبة الجماعية الشهيرة Among Us تعاونها الجديد مع عنوان آخر من عالم ألعاب الفيديو، حيث كان الدور هذه المرة من نصيب لعبة Destiny 2 وذلك احتفالًا بإطلاق محتوى Lightfall الجديد حيث سيستمر التعاون لفترة من الزمن تنتهي بتاريخ 30 مايو المقبل.

التعاون الذي تم التشويق له في السابق بين Among Us و Destiny 2 قد أضاف عددًا من الأزياء والأدوات لمتجر تلك الأولى، حيث يستطيع اللاعبون الآن شراء “Guardian Cosmicube” ويتألف من أزياء حراس الفضاء، كائنات من Destiny، وقطة Starhouse.

محتوى Cosmicube مجاني للاعبين الذين يستطيعون جمع 3,500 قطعة “Beans” عبر لعب اللعبة، حيث تتضمن الأزياء الجديدة مظهر Titan Armor وقبعة Eris Morn ودودة أليفة بالإضافة لقبعة Shaxx Helmet والمزيد، مما يقدم للاعبين فرصة تزيين شخصياتهم مثل Shaxx و Osiris و Empress من عالم Destiny.

تأتي تلك المحتويات الجديدة ضمن التحديث الذي تم إطلاقه لتحسين عدة عوامل في اللعبة بالإضافة لإصلاح بعض الأخطاء، كما أن شاشة إعلانات اللعبة قد تم تعديلها بالكامل لتتيح للاعبين القدرة على مشاهدة محتويات التحديثات السابقة للعبة.

يقدم التحديث الجديد أيضًا بعض التغييرات التي تُعدل على طريقة اللعب، كعدم إتاحة رؤية اللاعبين يقفزون من فتحة التهوية والانتقال إلى الكافيتيريا وذلك حينما يتم إقامة اجتماع طارئ، كما أن المتحولين أو “Shapeshifters” لم يعودوا يُعدون من طاقم السفينة في المباريات التي تمتلك 2 مدعين على الأقل، بالإضافة لتمكين الأدمن من إظهار مواقع الجثث الميتة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x