تعثر لاعبي Resident Evil 4 Remake Demo بنمط صعوبة جنوني!

resident evil 4 remake mad chainsaw difficulty arabgamerz عرب جيمرز نمط صعوبة ريزدنت ايفل 4 ريميك ديمو

لم يكن الديمو التجريبي للعبة Resident Evil 4 هو المفاجأة الوحيدة في جعبة Capcom، فقد امتلكت تلك النسخة التجريبية مفاجأة اخرى مخبأة داخلها ألا وهي نمط صعوبة جنوني جديد سيجعل من مواجهتك لمتحول المنشار مواجهة بالغة الصعوبة والتعقيد.

النمط الجديد المدعو “Mad Chainsaw Mode” هو نمط حصري لنسخة Demo من اللعبة سرعان ما اكتشفها اللاعبون حال توفير تلك النسخة للعلن نهاية الأسبوع الماضي، حيث تأتي هذه الصعوبة بشكل عشوائي عند إعادتك للديمو ومن المجهول شروط ظهورها حتى الآن.

تلك الصعوبة قد تظهر لك لمرة واحدة قبل أن تعاود الاختفاء من جديد لتظهر عشوائيًا لاحقًا، وهي تتميز بعدم وجود نقاط حفظ وصعوبة بالغة للأعداء وبالأخص المتحول ذو المنشار Dr Salvador الذي يصبح أكثر رعبًا مع منشار ناري مُحسن.

في حال لم تقم بتحميل الديمو التجريبي بعد، فهو يتضمن المرحلة منذ بداية اللعبة وحتى الوصول للقرية الموبوءة من لعبة Resident Evil 4 الأصلية، حيث تستمر مدة اللعب عبر 15-20 دقيقة ويمكنك إعادة اللعب كما تريد دون قيود وهو أمر قد ترغب باستغلاله حتى ظهور صعوبة Mad Chainsaw عشوائيًا لك.

ستتوفر Resident Evil 4 Remake كاملة في 24 من مارس الحالي وذلك لمنصات الحاسب و PS5/ PS4 إضافة إلى Xbox Series X|S، بينما الإصدار الأساسي من عام 2005 متوافر على معظم المنصات منذ عهد GameCube وحتى الآن، لتكون واحدة من أكثر الألعاب إصدارات في التاريخ.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x