تعداد من جربوا Hi-Fi Rush يتجاوز 2 مليون لاعب!

صدرت لعبة Hi-Fi Rush في نهاية شهر يناير الماضي (25 يناير بالتحديد) بشكل مفاجئ خلال حدث Xbox & Bethesda Dev Direct والذي استعرض اللعبة وفاجأ اللاعبين بإصدارها رسميًا منذ لحظة الإعلان عنها، مع قدومها لخدمة Xbox Game Pass وهو ما شجع الكثيرين على تجربتها خصوصًا وأنها لعبة من نوع جديد لا نراه كثيرًا، وهو نوع الأكشن الإيقاعي الموسيقي.

أعلن اليوم حساب شركة Bethesda على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بأن عدد اللاعبين الذين جربوا اللعبة قد وصل رسميًا إلى 2 مليون لاعب ونشرت صورة شكر لهم جميعًا.

جربنا اللعبة على جهاز الحاسب الشخصي وكانت عظيمةً الأداء والمحتوى على حد سواء، وحصلت في مراجعتنا لها على تقييم 9/10 (عظيمة).

تقدم اللعبة خليط بين أسلوب قتال الـHack &slash و نظام ألعاب الموسيقى الإيقاعية والتي تتحرك فيها البيئة والشخصيات وتقوم بتسديد الضربات حسب إيقاع موسيقى اللعب.تدور أحداث اللعبة حول شخصية Chai. شاب يحلم بأن يصبح نجمًا غنائيًا كبيرًا، ولكنه يعاني من مشكلة في ذراعه فيتطوع في مشروع “Armstrong” لتعزيز البشر وزراعة الأعضاء الآلية. ولكن أثناء زرع ذراعه الآلية يحدث خطأ وهو دمج جهاز مشغل الموسيقى الخاص به في صدره ليكون متحكمًا في نبضه وحركته في مجملها. يعتبر هذا عذرًا بالطبع لتقديم لعبة تعتمد على الإيقاع في كل شيء فيها. مشروع Armstrong ذلك يتخذ منعطفًا شريرًا. إذ يكتشف البطل بأنه أمام مشروع سيطرة على العقول.فيسعى للتصدى له.

اقرأ مراجعتنا للعبة من هنا.

تعتبر لعبة Hi-fi Rush لعبة مميزة لأنها أيضًا مشروع مختلف جذريًا عن بقية مشاريع المطور Tango Gameworks الذي أسسه المخرج المخضرم شينجي ميكامي، وعمل سابقًا على ألعاب The Evil Within  و The Evil Within 2 و Ghostwire Tokyo، وما زاد من الزخم والاحتفاء الجماهيري الذي صاحب إطلاق اللعبة هو إطلاقها المفاجئ الذي يعتبر ظاهرة نادرة في عالم الألعاب، ويوجه تحقيقه لنجاح كبير رسالة هامة لجميع المطورين، حتى وأن بعض اللاعبين يتمنون أن يتم اتباع سياسة مشابهة مع اللعبة العملاقة المنتظرة Starfield، أخبرنا عن رأيك في التعليقات بالأسفل، هل تؤيد؟

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x