مود Resident Evil 4 Remake يستبدل Ashley بشخصية Leon ثانية!

Resident Evil 4 Remake leon ashley mod arabgamerz عرب جيمرز تعديل ليون اشلي ريزدنت ايفل 4

من بحاجة لابنة رئيس الولايات المتحدة Ashley Graham حينما يمكنك الحصول على Leon ثاني يُصاحبك في رحلتك عبر المجهول؟ إن أردت لعب Resident Evil 4 Remake من جديد بطريقة مختلفة، ننصحك بالتحقق من هذا التعديل الطريف والمضحك!

تعديل نسخة الحاسب من Resident Evil 4 Remake يأتينا عن طريق “r2316” والذي قام بتحميل هذا الملف عبر موقع NexusMods الأشهر للتعديلات، وهو يقوم بوظيفته التي وصفناها بالضبط: استبدال Ashley Graham بمظهر Leon Kennedy، لكن المؤسف في الأمر هو عدم استبدال ملفات Ashley الصوتية أو طريقة تحركها، لكن الأمر ما يزال فكاهي لأعلى درجة عند رؤيتك لشخصيتي Leon تمشيان سوية.

إن أردت المزيد من الطرافة، يمكنك أيضًا تحميل تعديل آخر لشخصية Ashley لاستبدال Leon خاصتك، بحيث تصبح هي البطلة، أو ربما Ada حتى.. مما قد يغير مجريات القصة بكاملها!

الاستقبال كان إيجابيًا بالمجمل من مجتمع اللاعبين، حيث علق أحدهم قائلًا “أجل! أخيرًا” بينما تمنى آخر لو كانت التحركات مطابقة لشخصية Leon ليصبح الأمر مُضحكًا أكثر.

يبدو بأن Ashley تستمر بكونها الهوس الخاص بالانترنت وذلك بعدما رأينا تعديلًا يُحولها إلى فأرة تمتطي رأس Leon كما هو الحال في فلم الفأر الطباخ، وذلك بعدما قام الانترنت مجتمعًا بالسخرية من الشخصية وتصويرها بأنها أشبه بالفئران عبر هذا الكاريكاتير المُضحك والذي افتتح الأبواب لعشرات نكات “Moushley” في كل مكان على الانترنت.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x