تعديل يجعل Elden Ring لعبة من منظور الشخص الأول

elden-ring-mod-fps-arabgamerz تعديل ايلدن رينج منظور الشخص الأول عرب جيمرز

هل تظن بأنك تعرف Elden Ring عن كثب؟ انتظر حتى تعيش التجربة ذاتها من منظور جديد كليًا ألا وهو منظور الشخص الأول (FPS) لترى الأمور من أعين شخصيتك التي تعيش كل ذلك العذاب في كل خطوة.. لعلك تتوقف عن قتله كل خمسة دقائق بعد أن ترى التحديات من منظوره!

يستمر مجتمع لاعبي عناوين From Software بكونه أحد أفضل مجتمعات ألعاب الفيديو، سواءً بمساعدتهم بعضهم بعضًا للتغلب على أقوى الزعماء أو من خلال قيامهم بصنع النكات المضحكة من عالم اللعبة، إلا أن القسم الأكثر ابداعًا منهم هم المُعدلون حتمًا، والذين دائمًا ما يقدمون طرائق جديدة للعب اللعبة أو تحسين التجربة.

إحدى تلك التعديلات كانت ما قام “Dasaav” بصنعه، وهو نمط جديد للعب Elden Ring بمنظور الشخص الأول بالكامل، أي أنك تستطيع اختبار عالم Lands Between من وجهة نظر شخصيتك وكأنك تقوم بلعب Skyrim على سبيل المثال.

نمط اللعب يبدو واعدًا من المنظور الجديد، وبالرغم من أنه عشوائي بعض الشيء في بعض الحالات حينما تصبح الحركة سريعة وفجائية، إلا أنه ما يزال تجربة تستحق التقدير وطريقة جديدة لاختبار لعبة From Software بشكل مختلف.

تستطيع تحميل التعديل بالمجان عبر الرابط هنا، لكن تذكر بأن اللعبة لا تدعم التعديلات بشكل رسمي لذا تأكد من إطفائه في حال اللعب عبر الشبكة لتفادي احتمالية الحظر من اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x