تقرير:تم إلغاء Call of Duty Advanced Warfare 2 والاتجاه للعمل على WWII

في مقابلة حديثة مع Minnmax ، تحدث “بريت روبينز”، المدير الإبداعي السابق في Sledgehammer Games، عن مشروعين كانا قيد العمل هناك قبل مغادرته لكنهما لم يرا النور، أحدهما كان Call of Duty: Advanced Warfare 2 .

تم إطلاق الإصدار الأصلي من Advanced Warfare، والذي كان عنوان Sledgehammer الأول، في عام 2014، وعلى ما يبدو، بعد إصدار اللعبة، سرعان ما عمل الفريق على تكملة لها. ذكر “روبنز” أنه كان لديهم حتى عرضًا تجريبيًا ونموذجًا أوليًا، ولكن في النهاية، بعد الكثير من المد والجزر، تم تعليق المشروع، وبدأ Sledgehammer في تطوير ما سيصبح في نهاية المطاف Call of Duty: WWII لعام 2017.

قال روبينز: “عادت الحرب العالمية الثانية، وشعرت أنها فرصة أفضل”. اعترف بأن هناك درجة من الضغط التنفيذي في Activision لتحويل المسار إلى أسلوب حرب قديم، لكنه أوضح أنه عندما تم نقله إلى الفريق، كان العديد من المطورين مهتمين بفكرة العودة إلى تلك الفترة الزمنية. صرح روبينز: “أنا سعيد لأننا قمنا بتطوير [الحرب العالمية الثانية]” ، لكنه يشعر أيضًا أن “Advanced Warfare 2 كانت ستكون رائعة.”

في الأصل ، لم يكن Sledgehammer يعمل حتى على لعبة Call of Duty، ولكن بدلاً من ذلك على لعبة مغامرة إطلاق النار من منظور شخص ثالث، والتي وصفها روبنز بأنها “Uncharted تقابل Call of Duty.” قيل إنها “شجاعة” و “تجربة إطلاق نار من منظور شخص ثالث أكثر وحشية” ، ومع ذلك ، فإن الفريق “لم يصل إلى هذا الحد.”

عندما سئُل عن المشروع الذي يفضل إكماله إذا أتيحت له الفرصة، اختار “روبينز” Advanced Warfare 2 دون تفكير كثير. وأوضح أن “الحرب المتقدمة كانت لنا”. “كتبت تلك القصة. جئنا بالعالم كله.” من المضحك أنه كانت هناك شائعات في أواخر العام الماضي عن أن Advanced Warfare 2 قيد التطوير في Sledgehammer، ومن المحتمل أن يتم إصدارها في عام 2025 ، ومع ذلك ، دحضت Insider Gaming هذه الادعاءات بعد شهر ، مشيرة إلى أن مصادرها قالت خلاف ذلك.

ترك روبنز ألعاب Sledgehammer في عام 2018 ليؤسس استوديوهات Ascendant، والتي تعمل حاليًا على لعبة FPS خيالية تسمى Immortals of Aveum ، تم الكشف عنها في حفل توزيع جوائز Game Awards العام الماضي. تم استلهام Immortals of Aveum جزئيًا من Call of Duty. أخبر روبينز MinnMax أن اللعبة في مراحلها الأخيرة من التطوير، وكشف أن الفريق في Ascendant Studios “[يضع اللمسات الأخيرة] عليها الآن”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x