تقرير: PS5 Pro سيصدر في أواخر 2024

بعد 3 سنوات تقريبًا من إصدار منصة PS4 أقدمت سوني على إصدار نسخة أكثر قوة وفعالية من المنصة متمثلةً في جهاز PS4 Pro، والذي قدم دقة عرض 4k ومعدلات إطارات أعلى من الPS4 العادي، ومن الواضح أن Sony تمتلك نية مماثلة تجاه PS5 وتنوي إصدار جهاز PS5 Pro حسب آخر التقارير.

في تقرير سابق كان أشير إلى نية سوني إطلاق جهازًا جديدًا أو بمعنى أصح نسخة جديدة من PS5 مع قابلية فصل وتركيب محرك الأقراص ومن المقرر أن يصدر في سبتمبر ويستبدل مع الوقت نسختي PS5 الموجودين حاليًا، أما التقرير الجديد والذي جاء على عهدة موقع Insider Gaming يفيد بأن الشركة تعمل الآن على نسخة  Pro.

PS5 Pro

في حين أن التفاصيل حول ما سيترتب على النموذج الجديد منعدمة تقريبًا ، فإن التكهنات تشير إلى أن وحدة التحكم ستتميز بقدرات تقنية ومرئية محسنة ، مع براءة اختراع سوني التي تم رصدها مؤخرًا والتي أشارت إلى أن الشركة تبحث في تحسين أداء تتبع الأشعة.

وفقًا لتقرير Insider Gaming ، يستهدف PS5 برو نافذة إطلاق أواخر عام 2024 ، والذي سيكون بعد أربع سنوات من الإطلاق الأصلي للجهاز الأول في نوفمبر 2020. ويُزعم أنه من غير المتوقع إصدار PlayStation 6 حتى عام 2028 على الأقل.

زعمت التقارير السابقة أن مجموعات تطوير PS5 برو وترقية مماثلة لأجهزة Xbox Series من الجيل المتوسط ​​هي بالفعل في أيدي العديد من المطورين.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x