تقرير: Sony تعمل على جهاز محمول جديد، الجيل التالي من PSP !

تقرير Sony تعمل على جهاز محمول جديد، الجيل التالي من PSP !

هل تتذكرون جهاز بلايستيشن المحمول PSP؟ لقد مضت سنوات كثيرة على إطلاق هذا الجهاز وإيقاف دعمه ولكن يبدو أن Sony سوف تعود أخيرًا إلى سباق الأجهزة الصغيرة.

بعد أن كثرت المنافسة في السنوات الماضية وأثبت جهاز Nintendo Switch أنه قادر على منافسة السوق بطريقته الخاصة ولاحقًا وصل جهاز Steam Deck ليقدم تجربة مميزة بسعر اقتصادي، لم تعد Sony ربما تطيق الانتظار ولدينا خطتها لجذب هذه السوق مرة أخرى!

يدعي الإعلامي Tom Henderson عبر موقع insider-gaming أنه يمتلك تقرير حصري ومعلومات تؤكد وجود جهاز بلايستيشن محمول جديد قيد التطوير وأنه يمتلك حاليًا الاسم الرمزي أو المؤقت Q Lite .

ويشير هذا التقرير إلى أن الجهاز لن يعتمد على خدمات البث الشائعة وإنما يتطلب وجود جهاز PS5 حتى يتمكن المستخدم من تشغيله والاستفادة منه كطريقة لتشغيل ألعاب PS5 عن بعد، ويتمتع بدقة 1080 ومعدل 60 إطار.

هذا ويقال أن النماذج الأولى من الجهاز تكشف عن تصميم يشبه كثيرًا قبضة تحكم PS5 ولكن عليك تخيل القبضة مع شاشة ضخمة بقياس 8 إنش في المنتصف، والتي يقال أنها شاشة LCD تدعم اللمس. أما الجوانب الأخرى من مواصفات الجهاز فهي حقًا قريبًا كثيرًا من قبضة PS5 مثل أزرار دواسة تدعم مستويات عديدة من الضغط والاستجابة، والمواصفات الأخرى هي ما تتوقعه في جهاز محمول من مدخل للسماعات وأزرار تحكم بالصوت وما إلى ذلك.

يتوقع التقرير المزعوم أن الجهاز المحمول من Sony سوف يصدر في الأسواق قبل إطلاق PlayStation 5 Pro الإصدار الفاخر والمزعوم، وهو الآن في مرحلة التحقق من الجودة قبل وضعه في مرحلة الإنتاج.

لا يوجد تعليقات رسمية بعد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x