تقنية تحسين الأداء DLSS 3 ستتوفر في المزيد من الألعاب

تقنية تحسين الأداء DLSS 3 ستتوفر في المزيد من الألعاب

أطلقت شركة انفيديا منذ بضعة أشهر الجيل الجديد والرسمي DLSS 3 من التقنية الشهيرة التي تحسن من أداء الألعاب دون تحدث المعدات الحالية لدى المستخدم بل بالاعتماد على خوارميات ذكية واستخدام الموارد المتوفرة بشكل أفضل بدلاً من معالجة كل شيء دفعة واحدة.

ومؤخرًا أعلنت الشركة عن توسيع دعم التقنية للمزيد من الألعاب وإتاحتها للمزيد من المطورين عبر إضافة جديدة تحمل تسمية .  DLSS 3 Frame Generation والتي من المفترض أن تسهل على مطور الألعاب إمكانية استخدام التقنية وتفعيلها في مشاريعه.

هذا وتؤكد التصريحات الرسمية أيضًا أن التقنية سابقة الذكر تدعم محرك الألعاب Unreal Engine والذي يعتبر من أشهر محركات تطوير الألعاب، ولدينا بيان عربي رسمي أعلن عن مجموعة من الألعاب الجديدة سوف تدعم هذه التقنية:

تستخدم أكثر من 270 لعبة وتطبيقًا تقنية NVIDIA DLSS كمسرّع للأداء يعمل بقوة الذكاء الاصطناعي. وتتوفر النسخة الأحدث من هذه التقنية، وهي DLSS 3، في 28 لعبة تم إطلاقها حتى الآن، أي أن استخدامها جرى بسرعة تعادل 7 أضعاف تقنية DLSS 2 خلال الأشهر الستة الأولى من إطلاق كل منهما.

ومن بين الألعاب المرتقبة التي تنضم إلى مستخدمي DLSS كل من Forza Horizon 5 التي اعتبرتها العديد من الوسائل الإعلامية أفضل لعبة سباق مفتوحة على الإطلاق والتي تمتلك حاليًا أعلى تصنيف لأية لعبة سباقات تتابعها OpenCritic. وستقوم اللعبة بالترقية إلى DLSS 3 في 28 مارس.

أما Redfall، وهي اللعبة المرتقبة من Bethesda والتي طورها فريق أركين أوستن الحاصل على الجوائز، فستنطلق يوم 2 مايو باستخدام DLSS 3.

وبالإضافة لما سبق، تنطلق النسخة القادمة من لعبة Diablo وهي Diablo IV في 6 يونيو باستخدام DLSS3، وهي لعبة تدمج عددًا من الألعاب التي تعتبر الأفضل على الإطلاق في مجالها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x