تقييم Hogwarts Legacy برأي منصة إعلامية لا يجب أن يتجاوز 1\10 !

Hogwarts Legacy

صدرت Hogwarts Legacy مؤخرًا وأصبحت متوفرة لجميع اللاعبين ومن الواضح أنها عنوان ناجح من عناوين هذه السنة وربما من أفضلها أيضًا باتفاق الكثير من النقاد والمراجعين.

لكن على ما يبدو إثارة الجدل التي تتعرض لها سلسلة هاري بوتر بالمجمل بسبب تعليقات J.K. Rowling التي تنتقد التوجه الاجتماعي الأخير في المجتمعات الأوروبية قد أثرت على أحدث لعبة تقع أحداثها في هذه السلسلة، أي بلا شك نتحدث عن Hogwarts Legacy .

المنصة الإعلامية الشهيرة WIRED نشرت مراجعتها للعبة سابقة الذكر، وحسب ما نقله جمهور اللاعبين عبر منتديات NeoGaf فإن تقييم اللعبة برأيهم هو 1 من 10 فقط أي أسوأ لعبة على الإطلاق، والسبب برأي المراجع هو ضرورة تلطيخ سمعة اللعبة وتسليط الضوء على تعليقات J.K. Rowling لأن اللعبة بكل الأحوال ليست ممتازة ومتواضعة بأفضل حالاتها

بالطبع هذا السبب غير مقنع وغير كافي للتسخيف من قيمة لعبة نالت احترام اللاعبين بهذا الشكل، ومن المؤسف أن التقييم قد يؤثر على مجموع تقييمها النهائي في المنصتين الشهيرتين Metacritic و Opencritic إلا أنها ليست المرة الأولى التي أثارت WIRED جدلاً بين الناس وربما لن تكون الأخيرة أيضًا.

ربما لن تتأثر اللعبة كثيرًا بتقييمات متدنية كهذه ولكن بكل الأحوال إن قمت بشراء اللعبة وبدأت رحلتك بها، تفقد هذا الإرشاد السريع والهام الذي جمعناه لكم لمساعدتكم على تحسين ساعاتكم الأولى في اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x