تلميحات تشير إلى ريميك Resident Evil 5 !

تلميحات تشير إلى ريميك Resident Evil 5 !

لقد حصلنا على نسخة جديدة معاد تطويرها “ريميك” من الأجزاء الأربع الأولى للسلسلة لمحبوبة، فهل الجزء الخامس Resident Evil 5 سيتلقى نفس المعاملة وتتابع شركة Capcom مسيرتها؟

يبدو هذا محتمل للغاية بالفعل، فقد رصدت المواقع الإعلامية أمثال TheGamer عدة تلميحات في ريميك الجزء الرابع Resident Evil 4 تشير إلى ما يتعلق بالجزء الخامس وريميك خاص به.

التلميحات متعددة وتشتمل على لمحات من Albert Wesker الشرير الرئيسي في السلسلة والمعروف بلعب دور رئيسي في قصة الجزء الخامس، ليس هذا فحسب بل رصد اللاعبون تلميحات أخرى تعتبر دلائل أكبر على وجود ريميك للجزء الخامس، وهي موجودة في الشاشة التي كان يستخدمها Wesker.

يظهر على الشاشة عدة صور، واحدة منها تستعرض الحديقة التي يكتشف فيها أبطال الجزء الخامس مصدر الفيروس، وفي صورة أخرى يوجد شخصية من الشخصيات الرئيسية في قصة الجزء الخامس. لكي نحميكم من الحرق لن نستعرض صورة الشاشة التي نتحدث عنها هنا، إذا أردتم رؤيتها توجهوا إلى هذا الرابط.

من الواضح أن هذه التلميحات تكشف لنا استعداد Albert Wesker لأحداث الجزء الخامس، وربما لو كان المطور لا يخطط بالفعل لنسخة ريميك من الجزء الخامس، فلماذا أضاف هذه الجزئية والتلميحات الواضحة لشخصيات الجزء الخامس؟

بالطبع لا يوجد شيء مؤكد بشكل رسمي حتى الآن لكن الاحتمالات تبدو مرتفعة ومن الممكن حقًا أن يتم الإعلان عن ريميك الجزء الخامس قريبًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x