تلميح جديد يشير إلى أن إصدار Armored Core 6 قد اقترب

Armored-Core-6-Teaser release date arabgamerz عرب جيمرز ارمورد كور 6 اطلاق

تُشكل عودة استديو From Software إلى سلسلة قتال الآليين Armored Core وبالتحديد بجزئها السادس Armored Core 6: Fires of Rubicon مفاجأة غير متوقعة، حيث اعتدنا رؤية ألعاب أكشن وتعاقب أدوار خيالية من استديو التطوير الياباني خلال العقد الماضي، إلا أنها مفاجأة مرحب بها لمحبي الآليات الضخمة.

ستأتي Armored Core 6 كاستراحة ما بين اصدارات ألعاب Souls التي اعتدناها من From، وقد علمنا سابقًا بأن إطلاق محتوى DLC لعبة Elden Ring لن يأتي قبل إصدار تلك اللعبة أولًا، لذا فالكثير من المعجبين يترقبون تحديد موعد صدور AC6 والآن ربما أصبحنا نمتلك دليلًا صغيرًا يشير إلى قرب ذلك الموعد.

حسب تقرير Gematsu، فقد تم تقييم اللعبة عمريًا في كوريا الجنوبية مؤخرًا، وهو إجراء تقوم به شركات الألعاب عند اقتراب موعد إطلاق اللعبة حيث تقوم اللجان بلعب نسخة شبه مكتملة لتحديد التصنيف الأنسب لها، والذي كان “+12” هنا بالنسبة للعبة Armored Core الجديدة.

بالرغم من أننا لم نرى سوى عرض سينيمائي تشويقي واحد من اللعبة خلال The Game Awards في العام الماضي، إلا أن الإعلان أشار إلى أن Armored Core 6 قادمة خلال عام 2023 الحالي لذا يبدو بأن المزيد من العروض وتأكيد موعد الإطلاق في الطريق إلينا.

يُذكر بأن آخر إصدارات السلسلة كان Armored Core: Verdict Day في 2013، حيث أتى كتتمة لإصدار Armored Core 5، مما يجعل Armored Core 6 هو الأول منذ أكثر من 10 أعوام بعد تركيز استديوهات From على سلسلة ألعاب Souls و Sekiro وغيرها من العناوين الناجحة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x