تنوع هائل في وحوش Dead Island 2 بفضل نظام FLESH الدموي!

Dead-Island-2-flesh system arabgamerz عرب جيمرز ديد ايلاند 2

ما يزال الإعلان عن قدوم Dead Island 2 هذا العام يبدو أمرًا من الخيال، فقد أمضت اللعبة وقتًا في التطوير استمر لما يقارب 10 أعوام تنقلت من خلالها ما بين أربعة استديوهات تطوير كان آخرها Dambuster والذي يبدو بأنه قد يثبت كونه الخيار الأفضل مع الأنظمة المتطورة التي عمل عليها للعبة الجديدة.

النظام المدعو رمزيًا “FLESH” هو نظام دموي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فهو أداة داخل محرك اللعبة تسمح للمطورين بتصميم طبقات مختلفة من الجلد والدهن والعضلات والعظام، حيث ستتمكن بضربة سيف من اقتطاع قسم من جسد الزومبي المتعفن والكشف عن عظامه التي يُمكن كسرها، فجميع الوحوش التي ستُقابلها تمتلك أجسادًا واقعية تتفاعل مع ضربات اللاعب.

سمح ذلك للمطورين في Dambuster بأن يقوموا بإدخال كم هائل من الأشكال الخارجية المتنوعة للزومبي، فلديك رجل الإطفاء والشرطي ورجل التوصيلات وغيرهم الكثير حيث لن تشعر بالملل بمقابلتهم في رحلتك الدموية عبر L.A.

تتضمن Dead Island 2 ثلاثة أصناف رئيسية من الزومبي المتجولين وهم Walkers و Runners و Shamblers، بالإضافة لأولئك المميزين والأكثر صعوبة وهم Crushers و Bursters و Screamers والعديد من الأصناف الأخرى، حيث يقدم كل صنف من الذي ذكرناهم تنوعات مختلفة فربما تجد زومبي يشتعل بالنيران وربما آخر محاط بشرارة كهربائية وغيرهم الكثير.

ستأتي اللعبة لمنصات PS4/5 و Xbox One / Series X|S إضافة إلى الحاسب الشخصي في 21 أبريل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x