توستر Xbox Series S لتحميص الخبز قادم قريبًا وبشكل رسمي!

Xbox Series S toaster rumor محمصة خبز اكسبوكس سيريس اس عرب جيمرز

ما قرأته في العنوان صحيح.. والطريف في الموضوع بأنها ليست المرة الأولى التي نرى أداة من أدوات المطبخ قادمة على شكل جهاز Xbox Series، فقد رأينا في السابق ثلاجة صغيرة على شكل Xbox Series X واليوم نعلم بوجود مُحمصة خبز بشكل Xbox Series S على الطريق.

في حال كنت تبحث عن جهاز “توستر” جديد لمنزلك، قد ترغب بأخذ هذه المفاجأة الجديدة في الحسبان حيث قام الموقع الفرنسي Xbox Squad بتسريب قدوم الجهاز الجديد مقابل مبلغ $64 حيث يتضمن ثلاثة أنماط تحميص بالإضافة لميزات أخرى ودُرج لالتقاط الفتات، كما أنه يستطيع تحميص قطعتي خبز في آن واحد.

لن نلومك في حال ظننت بأن هذه كذبة أبريل من فريق Microsoft، لكن الدلائل تُشير إلى أن الجهاز حقيقي وسيكون الأمر مُشابهًا لثلاجة Xbox Series X الصغيرة التي صدرت بالفعل في السابق بعد انتشار الصور المضحكة عبر الانترنت التي قارنت الجهاز بشكل الثلاجة في السابق، مما سمح لشركة Microsoft باستغلال النكتة وإصدار ثلاجة حقيقية.

على خلاف تلك السابقة، ففكرة توستر Xbox Series S تبدو غريبة بعض الشيء وغير ضرورية، خاصة مع عدم وجود الكثير من أوجه الشبه بين المنصة صغيرة الحجم ومُحمصة الخبز، إلا أنها حتمًا فكرة مرحب بها وستكون إضافة جميلة لمن قام بالحصول على الثلاجة في السابق.

ما هو التالي؟ راوتر انترنت يشبه PS5؟ مبشرة جبنة Nintendo Switch؟ أصبحنا نرغب برؤية المزيد من أدوات المطبخ المستوحاة من ألعاب الفيديو!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x