جريندايزر يعود مع لعبة UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves

UFO Robot Grendizer The Feast of the Wolves arabgamerz عرب جيمرز جريندايزر

هل تذكر مسلسل “جريندايزر” الأيقوني الذي اعتدنا الجلوس أمام التلفاز مع آبائنا وأجدادنا لمتابعته في الجلسات العائلية؟ يبدو بأننا على وشك أن نعيش تلك الذكريات من جديد ولكن على شكل لعبة فيديو وذلك مع قدوم الروبوت الضخم المحبوب إلى العالم الرقمي في UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves!

قامت شركة Microids بمشاركة عرض اللعب الأول للعنوان الجديد والمقتبس عن مسلسل الأنمي الكلاسيكي من عام 1975، حيث تُعد نظرتنا الأولى إلى اللعبة التي بدأ العمل عليها في 2021 بعنوان UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves والمصممة من قبل استديو Endroad الجديد.

يتألف فريق المطورين من عدد من مصممي Ubisoft و Amplitude Studios السابقين، وهو ما يبدو واضحًا من العرض الذي تمت مشاركته والذي يبدو جيدًا جدًا بالنسبة للعبة مقتبسة عن مسلسل أنمي.

ستتبع القصة أحداث الفصل الأول من الأنمي، لذا توقع رؤية العديد من الأعداء والآليين المعروفين بالإضافة لسماع المقطوعات المميزة والتي أُعيد تلحينها لتأسر المتابعين والمعجبين القدامى والجدد سوية.

أما عن موعد الإطلاق فلا يزال غير محدد بعد، لكن التاريخ المبدأي هو عام 2023 وذلك لكافة المنصات المنزلية الحالية من Sony و Microsoft و Nintendo بالإضافة إلى Steam.

هل ستستطيع استخدام قوة جريندايزر للقضاء على أعوان الملك فيجا ومنعهم من احتلال الكرة الأرضية؟ العب دور دوق فليت والروبوت العملاق الخاص به في هذه المغامرة المنتظرة قريبًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x