جزء ثانٍ من مسلسل The Last of Us قيد العمل في HBO

the last of us hbo second season arabgamerz جزء ثاني مسلسل ذا لاست اوف اس

بعدما حقق الجزء الأول من مسلسل The Last of Us نجاحًا باهرًا مع انطلاقته هذا الشهر، يبدو بأن المخططات تشير إلى أن جزء ثانٍ قيد العمل بالفعل بفضل الشعبية الكبيرة التي حظيت بها حلقاته الأولى لدى كل من المعجبين القدامى والجدد للسلسلة.

حقق مسلسل الدراما والرعب المقتبس عن لعبة PlayStation الشهيرة أرقامًا كبيرة منذ إصدار حلقته الأولى، والتي تجاوزت مشاهداتها 22 مليون مشاهد حول العالم بينما أتت الحلقة الثانية لتضيف 1 مليون مشاهد آخر للسلسلة، وهو ما دفع HBO مباشرة لتأكيد العمل على جزء ثانٍ من السلسلة.

هذا التعاون مع Craig Mazin، طاقمنا الرائع، و HBO قد تجاوز جميع التوقعات العالية لدينا. يسعدنا الآن بأن نتمكن من العمل مجددًا على جزء ثانٍ. نيابة عن جميع طاقم Naughty Dog و PlayStation، شكرًا لكم.”

Neil Druckmann

جزء من نجاح هذا الاقتباس التلفزيوني هو عمل مخرج اللعبة الأساسية Neil Druckmann جنبًا إلى جنب مع طاقم HBO والمنتج Craig Mazin من مسلسل Chernobyl الشهير، ولا شك أن شعبية The Last of Us لدى محبي ألعاب الفيديو قد ساهمت بإعطاء دفعة للمشاهدات الأولية للمسلسل.

تأخذ القصة مكانًا بعد 20 عامًا من دمار المجتمع الذي نعرفه، حيث ترينا مغامرة أحد الناجين المخضرمين المدعو Joel والذي يتم توظيفه لتهريب Ellie ذات 14 عامًا خارج منطقة الحظر لتتحول رحلتهم تدريجيًا للتنقل بين الولايات الأمريكية المختلفة بحثًا عن أجوبة ولمحاولة إيجاد طرق النجاة من المرض الوحشي.

يمكنك متابعة جميع الحلقات عبر HBO Max، حيث تصدر تباعًا كل يوم أحد مع نهاية الموسم الأول في 12 مارس القادم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x