جهاز Nintendo Switch يصبح ثالث أكثر منصة مبيعًا على الإطلاق!

Nintendo Switch sales 120 million arabgamerz عرب جيمرز مبيعات نينتندو سويتش

مع خروج المزيد من التقارير المالية للربع الثالث من العام المالي لعدة شركات في عالم ألعاب الفيديو، كشفت Nintendo مؤخرًا بأن جهاز Nintendo Switch قد حقق رقمًا هائلًا من المبيعات جعله يتجاوز منصة Sony الشهيرة PS4 كثالث أكثر منصة مبيعًا في التاريخ.

المنصة المحمولة قد دخلت عامها الخامس منذ انطلاقتها في 2017، حيث قدمت آنذاك اختراع ثوري بكونها تدمج ما بين سهولة اللعب المحمول إضافة لإمكانية توصيلها بالتلفاز بكل سلاسة مما جعلها حلًا مناسبًا للكثير من اللاعبين.

وصلت مبيعات المنصة رسميًا إلى 122 مليون وحدة مُباعة، لتتجاوز بذلك أيضًا جهاز Wii الغني عن التعريف والذي باع ما يقارب 103 مليون وحدة بحلول 2021. يعود الإنجاز الجديد لكون Switch قد حظي بمبيعات بلغت 20 مليون وحدة خلال العام الماضي وحده (وهو أمر ساعده إطلاق إصدار OLED الجديد مؤخرًا)، ليتجاوز بذلك منصتي PS4 ذات 117 مليون و Game Boy ذات 118 مليون وحدة مباعة.

أما عن المنصتين صاحبتي المركزين الثاني والثالث فهما كل من جهاز Nintendo DS المحمول ذو مبيعات 154 مليون وحدة، وصاحب المركز الأول PlayStation 2 مع 155 مليون وحدة مباعة، فهل يستطيع التغلب عليهما في المستقبل أم أننا وصلنا لنهاية فترة حياة Nintendo Switch؟ قد تطلق الشركة إصدار أكثر قوة وكفاءة من الجهاز لتمديد فترة حياته ومساعدته على تحقيق هذا الرقم القياسي الكبير.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x