حظر يضرب حسابات بلايستيشن، هل يجب أن تقلق حول حسابك؟

بلايستيشن

أبلغ العديد من مستخدمي شبكة PlayStation Network يوم الاثنين أنه تم حظر حساباتهم في بلايستيشن بشكل مفاجئ بصفة دائمة، لكن اعتبارًا من صباح يوم الثلاثاء، أشار العديد من المستخدمين الذين تلقوا الرسائل بأنَّ حساباتهم قد عادت للعمل!.

حيث اتصل بعضهم بخدمة العملاء بينما لم يفعل البعض الآخر ذلك، ولكن بعد مرور يوم كاملٍ تقريبًا على بدء المشكلات المذكورة، لم تعلق شركة Sony بشأن المشكلة بشكل علني، أو حتى ترد على أسئلة المستخدمين بخصوص موجة الحظر أو حتى عمليات استعادة الحسابات المفاجئة التي أعقبت ذلك، وقد نصت رسالة أحد المستخدمين: “تم تعليق هذا الحساب نهائيًا من PlayStation Network بسبب انتهاكات شروط خدمة PlayStation Network واتفاقية المستخدم”.

هذا ومن غير الواضح مدى انتشار هذه المشاكل الآن، حيث قام الكثير منا بتشغيل جهاز PS5 والتنقل بين الألعاب مثل Baldur’s Gate 3 وFortnite تمامًا كما نفعل في العادة، مع إمكانية تسجيل الدخول إلى تطبيق iOS PlayStation دون رؤية أي حظر، ومع ذلك كانت هناك العديد من المنشورات على Reddit حول حصول المستخدمين على الحظر بصورة غريبة.

حيث امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بعشرات اللاعبين الذين يعانون من هذه المشكلة الغريبة، إذ أنهم تلقوا إشعارات مماثلة في الساعات القليلة الماضية، والذي أثار ضجة وغضبًا عارمًا لاسيما من قِبل الأشخاص الذين أنفقوا الكثير من المال على ألعاب PlayStation الرقمية ولم يتمكنوا من الوصول إليها بسبب المشكلة الآن!.

كما أنه لم يتم إدراج أي مشاكل في الشبكة أو الحساب في صفحة دعم بلايستيشن الخاصة بـ “الإشعارات المهمة” من سوني، ولم تنشر الشركة عنها أي شيء على حساباتها الاجتماعية على PlayStation أو Ask PlayStation على منصة X، لذا يبدو الأمر مقلقًا للكثيرين في الوقت الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x