حقق حلمك بتنظيف منزل سبونج بوب SpongeBob في هذه اللعبة!

Spongebob squarepants dlc powerwash simulator arabgamerz عرب جيمرز تنظيف منزل سبونج بوب

اوووووووه من يسكن البحر ويحبه الناس؟ SPONGEBOB SQUAREPANTS! من سينظف منزل سبونجبوب في PowerWash Simulator بتفانٍ واخلاص؟ أنت.. أجل أنت، الآن ستستطيع تنظيف منزل الاسفنجة الأكثر شهرة في التاريخ، وذلك بعدما قمت بتنظيف منزل Lara Croft ومصنع Final Fantasy!

دعونا نتحدث بشكل أكثر وضوح هنا: لعبة PowerWash Simulator هي واحدة من تلك الألعاب الغريبة التي استطاعت بأن تجمع عددًا لا بأس به من اللاعبين لتنفيذ مهام قد تستغرب كونها ممتعة في العالم الافتراضي، فهي تضعك بدور عامل تنظيفات بصحبتك عدة أدوات لتنظيف وتلميع السيارات والمنازل، وبعد أن قدم لنا المطورون محتوى Tomb Raider DLC و Final Fantasy 7 Remake DLC بشكل مجاني.. فالدور قد اتى على قاع الهامور!

على خلاف المحتويين السابقين، واللذان سمحا لك بتنظيف بعض أشهر أماكن ألعاب الفيديو، فإن محتوى “SpongeBob SquarePants Special Pack” يأتي مقابل $8 ويقدم لك ستة “خرائط” جديدة مستوحاة من مسلسل الكرتون الأشهر، ما سيسمح لك بعيش أحلامك في زيارة منزل SpongeBob وتنظيفه حتى اللمعان!

ستتمكن من اللعب عبر ساحات Conch Street و Bikini Bottom Bus و Patty Wagon إضافة إلى Invisible Boatmobile و Mermalair، وطبعًا لا يمكننا نسيان مطعم “سلطع برجر” الشهير أو Krusty Krab.

قام مطورو FuturLab في هذه التوسعة بإعادة تصميم شخصيات PowerWash لتصبح أكثر كرتونية وملائمة لعالم SpongeBob، لكن يبقى السؤال الذي لم يقوموا بالاجابة عليه هو: كيف لمسدس المياه بأن يعمل تحت الماء؟ قد لا نعرف الاجابة مطلقًا..

سيتم اصدار المحتوى الجديد في وقت ما من فصل صيف 2023 الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

2.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

2 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Lujaen
Lujaen
5 شهور

احلا لعبه

AHMED
AHMED
1 شهر

انها لعبه جميله جدا جدا

2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x