الكشف عن خريطة محتوى Call of Duty Warzone 2.0 وموسم MW2 الثاني

warzone-2-season-2-call of duty modern warfare 2 arabgamerz عرب جيمرز وارزون 2 مودرن وارفير كول اوف ديوتي

مع انطلاق الموسم الثاني للعبة Modern Warfare 2 ونمط باتل رويال Warzone 2.0 من Call of Duty يوم 15 فبراير المقبل، إليكم ما يمكنكم توقعه من محتويات وإضافات جديدة للعبتين بعد النجاح الكبير الذي شهدتاه مع اللاعبين.

تم الكشف عن خارطة طريق الموسم الثاني من Call of Duty Modern Warfare 2 بعد تأجيل شهدته لمدة أسبوعين، حيث تتضمن المعلومات الجديدة تفاصيلًا عن التحديث الكبير القادم بما في ذلك قدوم الخريطة الجديدة Resurgence إلى Warzone 2.0 بالإضافة لنمط لعب DMZ وتحسين على التقاط Loot حيث سيطفو فوق سطح الأرض بشكل شبيه من Fortnite.

المزيد من التفاصيل قد تم تأكيدها بما في ذلك الحصول على المال من الرفقاء الميتين ومنافسات Gulag فردية 1v1، كما أن خريطة Resurgence الجديدة ستقدم عقدًا جديدًا وحدثًا عامًا لجوائز مالية وعتادية، بالإضافة إلى طائرات Redeploy المسيرة للتنقل السريع والخطير، كما أن جندي “Rusher” جديد آتٍ بالإضافة لقتال زعيم “Bombmaker”.

أما بالانتقال إلى Modern Warfare 2، فقد تم التأكيد بأننا سنحصل على أربعة خرائط جديدة وأنماط كلاسيكية من تاريخ السلسلة، حيث تتضمن خريطتين أساسيتين هما Dome و Valderas Museum إضافة لخريطتي Battle Map هما Zaya Observatory و Al Malik International.

أما عن الأنماط الجديدة، سيحصل اللاعبون على كل من Infected و Gun Game و Grind و Hardcore مع انطلاق الموسم، إلى جانب Drop Zone و All or Nothing و One in Chamber لاحقًا. غزوة جديدة سيتم إضافتها في منتصف الموسم ستستكمل قصة الشخصيات المفضلة مثل Price و Farah كما أن اللعبة بأكملها ستحصل على تحسين على مستوى واجهة الاستخدام.

تحديثات عامة أخرى تتضمن حصول كلا اللعبتين على تحديات موسمية تدعى “Path of the Ronin” مع عودة عميل Ronin، بالإضافة إلى أسلحة جديدة ومركبة مائية مخصصة للمعارك البحرية، كما سيحصل مالكو Battle Bass على ثلاثة أسلحة تتضمن ISO Hemlock Assault Rifle، KV Broadside Shotgun و Kodachis Melee.

تمت زيادة حد المستوى إلى 500 وسيحصل اللاعبون على فرصة رفع مستوى Prestige خاصتهم إلى المستوى العاشر، مع فتح كل مستوى لتحديات جديدة.

بالنهاية، أعلنت Activision بأن من يقوم بشراء Modern Warfare 2 سيحصل على جوائز عدة في Warzone 2.0 بما فيها XP ودخول حصري لمهمة Crown DMZ.

يُمكنك قراءة جميع تفاصيل التحديث عبر الموقع الرسمي حين انطلاق الموسم في 15 فبراير.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x