خطأ تقني يمنعك من لعب FIFA 23 إذا كانت قائمة أصدقائك ممتلئة!

FIFA 23

يقال أن للشعبية ثمن.. حسنًا، لا يقولون ذلك، لكنني فعلت ذلك للتو لأنه تم اكتشاف خلل جديد يحتمل أن يكتب نهاية مأساوية للعبة FIFA 23 – وكل ذلك يتعلق بعدد الأصدقاء لديك فقط.

إنها نهاية حقبة FIFA، كما أنني متأكد من أنك تعلم الآن بعد أن انفصلت EA و FIFA رسميًا، حيث ستُعرف السلسلة من الآن فصاعدًا باسم EA Sports FC وفي الأسابيع الأخيرة، حصلنا على أول لمحة عن العلامة التجارية لسلسلة لعبة كرة القدم الجديدة.

لم نسمع بعد عن أول EA Sports FC على الرغم من أننا نتوقع أن يحدث ذلك قريبًا نظرًا إلى أن سبتمبر سيصادف مرور عام على إصدار FIFA 23. إذا كنت ما تزال تستمتع بلعبة FIFA 23، فمن الممكن أن تبدأ في الشعور بالضيق تجاه من ترسل إليه طلب صداقة.

وفقًا لما أورده موقع Push Square، فإن وجود عدد كبير جدًا من الأصدقاء قد تسبب في عطل اللعبة لدى الكثير من اللاعبين، وأشار سابقًا حساب FIFA 23 على تويتر إلى الأمر بقوله: “نحن نحقق في تقارير بعض اللاعبين الذين يعانون من مشاكل مع إطلاق FIFA 23 على PS5 مع التحديث الرئيسي رقم 12.” وأضافوا: “الحل البديل: قلل قائمة أصدقائك على PS5 إلى 100 صديق أو أقل وأعد تشغيل اللعبة.

إنه ليس حلًا مثاليًا بالتأكيد، خاصة إذا كنت تحب جميع أصدقائك الذين يزيد عددهم عن 100. إذا كان هناك شخص كنت تنتظر أتفه الأسباب للتخلي عنه – والذي، نعترف بأنه إجراء متوحش للغاية لا نفضله – يمكنك القيام بذلك الآن!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x