خيبة أمل كبيرة تجتاح محبي Warzone 2 بعد اطلاق موسمها الثالث

Warzone-2-season 3 disappointing arabgamerz عرب جيمرز وارزون 2 خيبة امل

انطلق الموسم الثالث لإصدارات Call of Duty: Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 قبل أيام قليلة بعد وعود كبيرة وبراقة بتحسينات وتغييرات منتظرة لنظام الحركة في كلا اللعبتين، ولكن بعد أن قامت Activision بإطلاق معلومات التحديث بدأت الشكوك تحوم داخل مجتمع اللاعبين، وهي شكوك تم تأكيدها حينما صدر التحديث الكبير أخيرًا.

قُبيل إصدار تحديث الموسم الثالث، قام العديد من صناع محتوى Call of Duty بتشويق المجتمع قائلين بأنه سيكون المنقذ للعبة الباتل رويال Warzone 2.0 وذلك لما يقدمه من تغييرات ايجابية على نظام الحركة في اللعبة وهو ما طالب به اللاعبون منذ صدرت اللعبة العام الماضي.

عوضًا عن تقديم تحديث يعيد صناعة طريقة التحرك وسلاستها، فوجئ المعجبون بأن التحديث الذي احتوى على صفحات طويلة من التغييرات لم يذكر سوى ثلاثة تغييرات متعلقة بالحركة، ألا وهي “تقليل زمن تأخير إطلاق النار عند القفز” و “زيادة سرعة الانزلاق قليلًا” بالاضافة إلى “تحسينات على التسلق فوق العقبات”.

بعض التغييرات التي كان المجتمع بانتظارها قد ذكرها أحد مستخدمي Reddit قائلًا بأنه كان يتوقع تغييرات حقيقية على نمط الحركة وزمن القتل ومعدل الصحة بالإضافة لأسعار الدروع وتخفيضات في سعر القصف الجوي، بينما أعرب آخر عن خيبة أمله بصناع المحتوى أنفسهم والذين شوقوا المجتمع لتغييرات بسيطة كالتي أتت مع هذا التحديث.

يُذكر بأن الموسم الجديد قد جلب عدة تغييرات واضافات تتعلق بنمط اللعب مثل أسلحة جديدة وعملاء جدد وخرائط تعدد اللاعبين وأنماط جديدة والمزيد، ويمكنك التعرف على القائمة كاملة من التغييرات عبر موقع Call of Duty الرسمي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x