الراية البيضاء سترتفع، دعم Marvel’s Avengers ينتهي في سبتمبر

عندما خرجت لعبة Marvel’s Avengers من أحضان مطورها إلى أيدي اللاعبين، يمكن القول باختصار أنها لم تكن تجربة سارة ولكن محاولات المطور لم تتوقف منذ وقتها لتحسينها وتحويلها إلى لعبة أفضل، ويبدو أن هذه المحاولات سوف تصل إلى نهاية الطريق قريبًا.

اعترف استديو Crystal Dynamics أن أداء اللعبة في الأشهر الأول لم يكن بالمستوى المطلوب وكان عليه الدخول في صراع مرير لتغيير أحوال اللعبة وإقناع اللاعبين بتجربتها مرة أخرى، فقد كانت استثمارًا خاسرًا بالنسبة لشركة Square Enix والعمل على علاجها وتحسينها بدا الخيار الأفضل بدلاً من التخلي عن اللعبة.

وبالفعل، التحسينات ظهرت تدريجيًا وكسبت Marvel’s Avengers عددًا جيدًا من المعجبين والتي شجعت المطور أكثر على المتابعة وعدم الاستسلام، إلا أن رحلة الصراع هذه كانت ستنتهي يومًا ما، ومؤخرًا تم تحديد موعد الوداع ورفع الراية البيضاء.

تصريحات Crystal Dynamics الأخيرة تؤكد أن الدعم الكامل للعبة سوف ينتهي رسميًا في 30 سبتمبر، وبعد ذلك الحين لن ينظر المطور وراءً مرة أخرى لتزويد اللعبة بتحسينات أو محتويات جديدة، ولذلك حتى يكون هذا الوداع يليق بجهوده الكبيرة، سوف يعمل المطور على إطلاق تحديث كبير في 31 مارس سيكون تحديث الوداع.

من الضروري أيضًا الأخذ بعين الاعتبار أن اللعبة سوف تُحذَف رسميًا من المتاجر بعد 30 سبتمبر ولن تتوفر للشراء بعد ذلك، وفي الموعد نفسه سيتم تعطيل نظام المشتريات الداخلية، كما سيتم منح اللاعبين جميع الإكسسوارات والإضافات التجميلية مجانًا قبل موعد النهاية ببضعة أيام، باستثناء شخصية Spider-Man التي ستبقى حصرية لأجهزة بلايستيشن حتى بعد نهاية الدعم.

الطريقة الوحيدة لتجربة اللعبة بعد ذلك هي امتلاك نسخة منها، فسوف تتمكن من تحميلها متى ما شئت والاستمتاع بتجربة لعب فردية أو جماعية، كما وسوف تبقى متوفرة في خدمات المنصات الشهيرة من بلايستيشن وإكسبوكس إن أرادت هذه الخدمات توفيرها بالطبع،

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x