رئيس Nintendo يحمل أخبارًا سيئة لمنتظري جهاز الألعاب الجديد!

Nintendo switch 2 not coming 2023 arabgamerz عرب جيمرز لا جهاز جديد نينتندو سويتش

يبدو أن معجبي شركة Nintendo اليابانية العريقة عليهم الانتظار لوقت أطول حتى حصولهم على جهاز ألعاب جديد منها، وذلك حسب تقرير قام من خلاله الرئيس Shuntaro Furukawa بنفي قدوم أي منصة جديدة من Nintendo في الوقت الحالي وبشكل خاص خلال عام 2023.

أثناء قيام المعسكر الأزرق بالتحضير لفعالية PlayStation Showcase التي يُشاع بأنه سيتم الكشف من خلالها عن أجهزة جديدة، لا مخططات لشركة Nintendo لتقديم أية إصدارات أو منصات جديدة سواءً لجهاز Switch أو ما يليه، حيث كشف Furukawa عن تلك المعلومة في تقرير مالي للمستثمرين للربع الأول من عام 2023.

حسبما ورد في Bloomberg، قام رئيس Nintendo بالحديث عن مبيع منصة Switch لقرابة 15 مليون وحدة حتى نهاية العام، حيث يمثل ذلك تباطؤًا في عملية الشراء عن العام السابق حينما تم بيع 18 مليون وحدة إلا أنه ما يزال رقمًا مُبهرًا خاصة مع مرور أكثر من 6 أعوام على صدور الجهاز مع أكثر من 125 مليون وحدة مباعة للآن.

وبالحديث عما هو تالي لأجهزة الألعاب، كشف Furukawa لأصحاب الحصص بأن وريث Switch لن يتم اطلاقه خلال العام الحالي وصولًا إلى ربيع 2024 كأقل تقدير، بالرغم من التسريبات الكثيرة عن تعاون Nvidia مع Nintendo على جهاز جديد يعمل بشريحة Tegra X1 SoC جديدة ومسمى رمزيًا “Drake”.

يستطيع معجبو ألعاب الشركة في الوقت الحالي التطلع للعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom والتي ستأتينا في 12 مايو القادم (بالرغم من تسريبها لمحاكيات الحاسب) إضافة إلى Pikmin 4 في يوليو.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x