رسميًا: لعبة ضخمة لشخصية John Wick قيد التطوير

John Wick

أعلنت شركة Motion Picture Group عن وجود خطط رسمية للعمل على الجزء الخامس من سلسلة أفلام الحركة “John Wick”، جنبًا إلى جنب مع مشروع لعبة AAA دارت حولها الشائعات في الفترة الأخيرة.

قال Joe Drake رئيس Motion Picture Group :

نقوم بالتحركات الجادة للاستثمار  في العلامة التجارية، ليس فقط في مساحة ألعاب الفيديو AAA، ولكن ننظر أيضًا للإصدارات الفرعية(Spin off)، وكذلك المسلسلات التلفزيونية التي يمكن العمل عليها من عالم John Wick”

لا تتحمس يا صديقي فهناك الكثير من السنوات التي تحتاجها عملية التخطيط والتطوير، وحاليًا فإن اللعبة يبدو أناه لا تزال في مرحلة التخطيط ولم يتم تحديد أي معلومات إضافية أو حتى نافذة إطلاق لها. لكن على ما يبدو أن علامة John Wick التجارية ستشهد اهتمامًا ضخمًا في السنوات المقبلة على عكس المتوقع بأن الجزء الرابع كان هو الجزء الأخير من سلسلة الأفلام.

تعتبر قصة نجاح سلسلة أفلام John Wick قصة ملهمة لكل من يريد البدء في مشروع صغير لأن الفيلم الأول لم يتكلف كثيرًا، وحتى الفيلم الرابع (الصادر في 2023) تكلف 100 مليون دولار وحقق أكثر من 400 مليون دولار في شباك التذاكر، وعاد بالنجم “كيانو ريفز” إلى أوج مجده بعد فترة من التخبط عانى منها الممثل الموهوب.

“جون ويك” هي سلسلة أفلام أكشن امتازت بمشاهد القتال الواقعية المؤداة باحترافية شديدة وبشكل ملفت خلقت به لنفسها نوعًا مميزًا من أفلام الأكشن ظهرت بعدها أفلامًا أخرى لتقتبس منها، فهل يكون لها نفس التأثير في الألعاب؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x