رسميًا: لعبة Quantum Break ستعود لمكتبة Game Pass قريبًا

رسميًا لعبة Quantum Break ستعود لمكتبة Game Pass قريبًا

بعد أن غادرت لعبة Quantum Break مكتبة الألعاب المتوفرة مجانًا للمشتركين بخدمة Game Pass الشهرية، اعتقدنا أنها لن تعود، أو على الأقل ليس بهذه السرعة!

ولكن على ما يبدو وحسب التصريحات الرسمية من مطور اللعبة، قرار إزالتها في البداية لم يكن قرارًا وإنما كان الأمر خارجًا عن إرادته ونتيجة بعض التعثرات القانونية التي لم يستطع حلها بسرعة كافية، ولذلك يريد إعادتها إلى المشتركين بخدمة Game Pass بأسرع ما يمكن.

كشف المطور Remedy Entertainment عبر تغريدة جديدة (مرفقة أعلاه) في حسابه الرسمي أن انتهاء صلاحية بعض الرُخَص المتعلقة باللعبة عندما كان المطور ما يزال يمضي بإجراءات تجديدها، وللأسف لا يعلم المطور في الوقت الحالي متى سوف تعود اللعبة إلى مكتبة المشتركين بالخدمة ولكن سيعلن عن المستجدات المتعلقة بهذا الموضوع بأسرع ما يمكن ويصرح رسميًا فور عودتها إلى المكتبة.

صدرت لعبة Quantum Break في سنة 2016 من المطور Remedy Entertainment الشهير بتطوير عدة ألعاب كلاسيكيو محبوبة وأطلق على مر السنوت الكثير من الألعاب الشهيرة مثل Alan Wake وسلسلة Max Payne وأيضًا CrossFire وغيرها.

تتوفر اليوم لعبة Quantum Break اليوم عبر الحواسب الشخصية وأجهزة Xbox وتتميز بحضور ممثل معروف وهو Shawn Ashmore بدور البطولة في أحداث قصتها التي ترافق شخصية البطل Jack Joyce. تابعوا المقطع الرسمي للعبة من هنا للتعرف أكثر على تصميمها وأحداثها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x