رسميًا: Redfall ستدعم اللعب التعاوني المشترك بين جميع الأجهزة

تعتبر لعبة Redfall واحدة من أهم ألعاب السنة، وأكثرها انتظارًا من قبل اللاعبين وخصوصًا محبي عناوين Dishonored و Prey و Deathloop لأن استوديو Arkane هو الذي يقف خلف تلك العناوين كلها، وهو على موعد مع تجربة جديدة كليًا عما اعتاد تقديمه في السنوات الماضية، وهي Redfall التي تقدم لأول مرة لعبًا تعاونيًا في ألعابه يصل إلى 4 لاعبين، مع محاولة الإبقاء على عناصر الـImmersive sim الذي نجح في تقديمها طيلة السنوات الماضية.

اليوم يأتينا النبأ السار، يمكنك اللعب مع اصدقاءك في اللعبة حتى لو كنتم على منصات مختلفة.جاء ذلك الخبر السعيد عبر حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يقدم المطور فقرة من الأسئلة والأجوبة (Q&A) وكان السؤال ضمن ذلك المنشور هو :هل يمكن للاعبي ستيم أن يلعبوا مع لاعبي خدمة Xbox Gamepass؟ وكان الجواب بأنه يمكن للاعبين اللعب مع بعضهم “أينما كانوا” وهو ما يفيد بأن حتى لاعبي المنصات المنزلية سيتمكنون من الإنضمام إلى المرح مع لاعبي الحاسب، وليس فقط Steam و Xbox game pass.

لعبة Redfall هي لعبة حصرية لمايكروسوفت أي أنها ستصدر على أجهزة Xbox series X/S و الحاسب الشخصي عبر متاجر Steam/Epic/Windows/Xbox Gamepass ولن تصدر على بلايستيشن على الأقل حتى الآن، وهو ما تحدده بنود استحواذ Microsoft على شركة Bethesda المالكة للاستوديو المطور.

تصدر اللعبة في 2 مايو 2023.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x