ريميك Metal Gear Solid 3: Snake Eater قد يصدر في 2024

في أكتوبر 2021، أعلن “آندي روبنسون” من VGC خبر شراكة كونامي مع Virtuos في سنغافورة لتطوير نسخة جديدة من لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater، ومن خلال منصة تويتر مؤخرًا، شارك المزيد من التفاصيل الموجزة حول توقيت إطلاق اللعبة.

يقول “روبنسون” أن كونامي تخطط الآن لإطلاق نسخة جديدة من Metal Gear Solid 3 في وقت ما في عام 2024. ومن المثير للاهتمام، أنه يدعي أن إعادة إصدار “من نوع ما”  لألعاب Metal Gear Solid السابقة قد تكون أيضًا جزءًا من الخطة، وهذا شيء آخر ادعت به التسريبات السابقة.

Metal Gear Solid 3: Snake Eater

وفقًا لروبنسون ، كانت شركة Konami تخطط للإعلان عن خططها لإحياء Metal Gear Solid في E3 هذا العام ، على الرغم من عدم اليقين المحيط بما إذا كان E3 2023 سيستمر ، يبقى أن نرى كيف ستتغير هذه الخطط.

في السابق، أفيد أن الشركة ستعلن عن ريميك Metal Gear Solid 3 ولعبة Castlevania جديدة في E3.

كما أنه في وقت سابق من هذا العام ، قال منتج Konami المخضرم نورياكي أوكامورا أن الشركة ستصدر إعلانات “طال انتظارها” في وقت ما في عام 2023، مما زاد من التكهنات بأن بعض العناوين التي تمتلكها، والتي ظلت نائمة لفترة طويلة يمكن أن تستعد لمتابعة خطى سايلنت هيل والعودة إلى الأضواء، خصوصًا وأن سايلنت هيل كانت أحد أكثر المشاريع التي استبعد المتابعين إعادة إحياءها في الوقت الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x