ريميك Resident Evil 4 يصدر رسميًا اليوم

Resident Evil 4 Remake review arabgamerz عرب جيمرز مراجعة ريزدنت ايفل 4 ريميك 9

بعد طول انتظار، إعادة إحياء اللعبة الكلاسيكية المحبوبة Resident Evil 4 تصل أخيرًا إلى اللاعبين بهيئة ريميك بات متوفرًا الآن عبر المنصات الرئيسية لجميع اللاعبين.

نشرت شركة Capcom بيانًا رسميًا أعلن من خلاله عن إطلاق الريميك عبر المتاجر الرسمية للحواسب الشخصية والمنصات المنزلية من الجيل القديم وطبعًا الجيل الجديد.

الريميك الجديد يضيف الكثير من المحتويات الجديدة ويأتي بعدة تغييرات كما تحدثنا بالتفصيل في مراجعتنا الكاملة للعبة التي تجدوها في هذا الرابط وأشرنا فيها إلى تميز الريميك والجودة العالية التي يجلبها: “هناك الكثير لتحبه هنا، واللعبة هي أشبه ببوفيه مفتوح لمحبي ألعاب رعب النجاة وحتى لمحبي إطلاق النار: إنها تجربة تمتاز بمتعة لا تتوقف ستجعلك تُمضي ساعات طويلة دون كلل أو ملل

بمناسبة الإعلان عن طرح اللعبة في الأسواق، أطلقت شركة Capcom أيضًا عرضًا تشويقيًا جديدًا يستعرض بعض المشاهد من النسخة الجديدة ولمحات من الميزات الجديدة وما يقدمه الريميك. يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق الذي نتحدث عنه عبر الفيديو المرفق أعلاه.

هذا ويجدر بالذكر أن النسخة الأصلية من Resident Evil 4 صدرت في سنة 2005 وما تزال حتى اليوم من أشهر ألعاب سلسلة Resident Evil ويعتبرها الكثير من اللاعبين واحدة من أفضلها أيضًا.

الريميك الجديد هو متابعة لمسيرة مشاريع الريميك التي بدأت بها شركة Capcom مع الجزء الأول منذ سنوات وثم حصلت على استحسان كبير من اللاعبين عندما أطلقت ريميك الجزء الثاني.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x