سطر حروف اسمك في تاريخ Diablo عبر تحقيقك لهذا الانجاز المستحيل!

diablo-4-lilith statue blizzard arabgamerz عرب جيمرز تحدي ديابلو 4 هاردكور

هل تُعد نفسك أحد أبرز محبي لعبة تعاقب الأدوار الأشهر Diablo؟ إذًا ربما ليس عليك تفويت هذه الفرصة الذهبية، والتي قد تجعلك أحد أشهر لاعبي Diablo 4 على الإطلاق وستخلّد ذكراك للأبد جنبًا إلى جنب مع 999 لاعب آخر حول العالم.

ما نتحدث عنه هو نحت اسم 1000 لاعب Diablo 4 على تمثال Lilith الرسمي للعبة، حيث قام الحساب الرسمي للعبة بالتشويق لقدومها القريب في 6 يونيو عبر الكشف عن عرض ترويجي جديد يخص نمط Hardcore -والذي سبق أن ذكرنا كونه فائق الصعوبة– وذلك عبر تحدٍ سيتنافس أبرز اللاعبين لإنجازه.

التحدي بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو الوصول للمستوى 100 في Diablo 4.. باللعب عبر نمط Hardcore فائق الصعوبة، ومن ثم القيام برفع صورة تؤكد انجازك ذلك وهاشتاغ #Diablo4Hardcore. النتيجة؟ سيحظى أول ألف لاعب يقوم بانجاز ذلك التحدي بنحت اسمهم على تمثال Lilith، الشخصية الشريرة الرئيسية للعبة، والذي سيتواجد في مقر شركة Blizzard.

الشروط الأخرى تتضمن كونك فوق 18 عامًا ومن الدول المسموح لها بالمشاركة، والتي تستطيع التأكد منها وقراءة بقية تفاصيل المسابقة عبر الرابط هنا. ستمتلك من الوقت حتى الأول من سبتمبر لتحقيق ذلك الانجاز (إن لم يقم أول ألف لاعب بتحقيق الأمر قبل ذلك الموعد) وعليك أيضًا بأن تمتلك اسم مستخدم لا يحتوي على شتائم أو إهانات.

ستصدر اللعبة رسميًا بتاريخ 6 يونيو لمنصات الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، فهل ستخوض التحدي؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x