جزئي لعبة Little Nightmares يسجلان مبيعات تاريخية

Little Nightmares

كشفت Bandai Namco أن سلسلة Little Nightmares قد باعت أكثر من 12 مليون وحدة عبر المنصات المختلفة التي صرت عليها. يتضمن العنوان جزئين بعنوان Little Nightmares و Little Nightmares 2، بالإضافة إلى عنوان فرعي للهاتف المحمول بأسم Very Little Nightmares.

تم إصدار  الجزء الأول في عام 2017، حيث تضعك اللعبة بدور Six أثناء محاولتهم الهروب من Maw، وهي سفينة تحت الماء مليئة بالوحوش. تدور أحداث الجزء الثاني، الذي صدر في عام 2021 ، حول مونو، التي انجرفت في مغامرة بعد لقائها بالفتاة ذات المعطف الأصفر الواقي من المطر.

على الرغم من نجاح السلسلة، لم تصدر Bandai Namco أي إعلانات عن أجزاء جديدة محتملة أو معلومات عن مستقبل اللعبة.

يبدو أن مطور السلسلة الأصلي، Tarsier Studios يعمل على لعبة جديدة، كما يتضح من تلميحات الاستوديو على Twitter. تم الاستحواذ على الاستوديو من قبل Embracer Group في عام 2019، وتم التأكيد على احتفاظ Bandai Namco بملكية عنوان العنوان .

يتوقف الجزء الأول عند تقييم 78 من النقاد على موقع Metacritic، والجزء الثاني عند 82، حيث أشاد النقاد بتصميم البيئات وتنوع أسلوب اللعب والتركيز على عنصر الرعب بالجزء الثاني أكثر من الأول.

تتوفر الألعاب على مجموعة متنوعة من المنصات المختلفة. يتوفر الجزء الأول على أجهزة الحاسب الشخصي، و PS4، و Xbox One، و Nintendo Switch، و الهوات بأنظمة Android و iOS بينما يتوفر الجزء الثاني أيضًا على PS5 و Xbox Series X / S. يتوفر تطبيق Very Little Nightmares على نظامي iOS و Android.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x