سلسلتا Zelda و Metal Gear تجتمعان سوية بسبب هذا المعجب المجنون!

The Legend of Zelda tears of the kingdom metal gear solid rex arabgamerz عرب جيمرز ميتال جير ليجند أوف زيلدا

تستمر لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بكونها اللعبة الأضخم لهذا العام من ناحية المحتوى وكلام المعجبين عبر الانترنت، خاصة مع ابداعاتهم التي بتنا نراها كل يوم بفضل نظام اللعب المميز والذي يتيح لك بناء أي شيء تريده لابتكار حلول خلاقة للتنقل عبر بيئتها أو حتى أسلحة لقتال الوحوش… أسلحة تتجاوز الميتال جير؟؟

من الناحية الأخرى، فإن الإعلان الأكبر لهذا العام قد كان حتمًا الكشف عن وجود Metal Gear Solid: Snake Eater Remake والذي يعد بتقديم التجربة الكلاسيكية بجودة بصرية حديثة ونظام لعب محسن، وهو اعلان لطالما انتظرنا قدومه من Konami التي بدأت بالعودة تدريجيًا لصناعة ألعاب المنصات بعد غياب طويل.

مستخدم تويتر ذو اسم “@uran120” قد دمج حبه للسلسلتين، وذلك عبر قيامه بإعادة صنع سلاح Metal Gear REX الأيقوني من الجزء الأول للعبة وذلك باستخدام ادوات Zonai الابداعية في Tears of the Kingdom، والنتيجة رائعة حقًا وتجعل من Link قوة لا يُستهان بها.

سرعان ما حظيت التغريدة الأساسية بإعجاب عشرات الآلاف، حيث وصلت إلى أكثر من 90 ألف إعجاب حتى هذه اللحظة، مادحين الجهود الإبداعية لهذا المصمم والذي استطاع تقديم Metal Gear بأقرب طريقة لتصميمها الأصلي.

تُعد Metal Gear Rex الآلة الأشهر في تاريخ السلسلة، فقد ظهرت مرتين في السلسلة الأساسية خلال الجزئين الأول ومن ثم الرابع لتكون إحدى أبرز العلامات الفارقة التي تُميز السلسلة.

يمكنك مشاهدة المزيد من ابداعات uran120 عبر ملفه الشخصي في تويتر ورؤية ما يُمكن تحقيقه بواسطة لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، والمرشحة لنيل جائزة أفضل لعبة للعام مع أعلى تقييمات عبر موقعي Metacritic و Opencritic إضافة لكونها اللعبة الأكثر مبيعًا في 2023.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x